علق خبير اللوائح أحمد الأمير، على إمكانية احتجاج الهلال ضد مشاركة اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز مع أهلي جدة، في كلاسيكو الدوري السعودي، والذي أقيم أمس الجمعة.

وحسم التعادل الإيجابي (1-1) مواجهة الأهلي والهلال، أمس الجمعة، ضمن الجولة العاشرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن نادي الهلال سوف يتقدم باحتجاج رسمي ضد مشاركة حمدي النقاز في المباراة، على غرار فريق الطائي في الجولة الماضية، والذي تم رفضه من الناحية الشكلية، لعدم استكمال إدارة الطائي الإجراءات.

وتعاقد أهلي جدة مع الظهير التونسي، خارج فترة قيد المحترفين الرسمية، باعتباره لاعب حر، مع وجود مكان شاغر في قائمة الفريق لإصابة أحد محترفيه الأجانب، حيث تنص لائحة الدوري السعودي للمحترفين على إمكانية استبدال لاعب في قائمة أي فريق بعد غلق باب القيد، بشرط إصابة لاعب من القائمة الأساسية ودخول لاعب آخر في صفقة انتقال حر.

طالع أيضًا | حمدي النقاز: رحلت عن الزمالك لتحقيق طموحاتي.. والعودة أمر وارد

من جانبه، علق أحمد الأمير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " قبل توقيع الأهلي مع النقاز، استفسر الأهلي من الزمالك عن وجود عقد عمل يربط النقاز بالقلعة البيضاء".

وأضاف: "كان الرد بشكل رسمي مكتوب من الزمالك وموجه لـ الأهلي بعدم وجود أي ارتباط بين النقاز والزمالك؛ لذلك احتجاج الهلال سيتم رفضه".

وكان مسؤولي الزمالك قد صرحوا في وسائل الإعلام، بأن حمدي النقاز مرتبط بعقد مع القلعة البيضاء، وأن اللاعب خرج إلى فريق أهلي جدة السعودي لمدة عام وسيعود مرة أخرى، نظرًا لعدم قيده مع الفارس الأبيض بسبب أزمة إيقاف القيد.

أهداف مباراة الهلال والأهلي (1-1) الدوري السعودي