تحدث مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب عن إمكانية إراحة عدد من لاعبي الريدز أمام فريق برايتون اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز، مثل النجم المصري محمد صلاح.

ويخوض ليفربول اليوم مباراة ضد برايتون في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباشر بالفيديو | مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وتأتي تلك المباراة قبل لقاء ساخن أمام أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء القادم، في ملعب الأنفيلد في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وسُئل كلوب عن إمكانية إراحة لاعبين مثل محمد صلاح في مباراة اليوم ضد برايتون، ورد الألماني قائلًا: "ستكون جريمة! برايتون فريق جيد للغاية، لقد حققوا بداية رائعة هذا الموسم".

وأوضح: "نعم، محمد صلاح يريد المشاركة في كل مباراة ولكنه لم يفعل ذلك أبدًا، ولكنه يريد ذلك، هذا صحيح، لا أحد من اللاعبين يريد الراحة، وإذا كان الأمر كذلك، فيكون ذلك دائمًا في المباريات الأخرى، بالنسبة للاعب ليست تلك المباراة التي يريد أن يستريح فيها".

وشارك محمد صلاح في جميع مباريات ليفربول هذا الموسم، في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وسجل 15 هدفًا وصنع 5 أهداف في 12 مباراة.

اقرأ أيضًا.. مدافع برينتفورد: محمد صلاح أفضل لاعب واجهته على الإطلاق

وأضاف في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "نعم، قد لا تكون النتيجتان الأخيرتان بالنسبة لـ برايتون بالضبط ما تمنوه، لكنها مباراة خاصة حقًا في الدوري".

وواصل كلوب: "إنها مباراة خاصة حقيقية، إذا لم تشاهده بعد، فعليك مشاهدة مباراتهم ضد مانشستر سيتي مرة أخرى، ستفهم على الفور ما أتحدث عنه".

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 21، بينما يتواجد برايتون في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

وفاز مانشستر سيتي على برايتون في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدف.