ناقش توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي فرص منافستهم على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وتقليص الفجوة مع ليفربول ومانشستر سيتي.

ويحتل تشيلسي حاليًا صدارة الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 22 نقطة، بعد خوض 9 مباريات، بفارق نقطة عن ليفربول ونقطتين عن مانشستر سيتي.

وعندما سُئل عما إذا كان تشيلسي نجح في تقليص الفجوة بينهم وبين ليفربول ومانشستر سيتي، أجاب توخيل: "ربما في الوقت الحالي".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "إنها تسع مباريات فقط، نحتاج إلى إثبات ذلك، ربما أثبتنا ذلك في النصف الأخير من الموسم الماضي ولكن الآن موسم جديد ونحتاج إلى إثبات ذلك، لا يكفي فعل هذا في تسع مباريات، نحن بحاجة إلى إثبات ذلك طوال الموسم".

وواصل: "هذا الدوري مرهق للغاية، لدينا مسابقات مختلفة، نحن مستعدون لجميع المسابقات وتحقيق أفضل نتيجة في جميع البطولات، نحاول سد الفجوة، ليس لدي مشكلة في الاعتراف بوجود فجوة في المواسم الماضية و أن ليفربول وسيتي وضعا المعايير".

اقرأ أيضًا.. كلوب: أتمنى أن أكون عالقًا مع جوارديولا في جزيرة صحراوية

وأردف: "السباق على اللقب كان بين ليفربول ومانشستر سيتي، وعلينا تحديهما، علينا أن ننضم إلى السباق، أنا متأكد من أن هناك الكثير من الفرق المتعطشة للنقاط".

واختتم: "لقد خلقوا عقلية معينة مع مدربهما على مر السنين، نحاول إغلاق الفجوة، ونحن واثقون بما يكفي لنقول منذ اليوم الأول إننا نريد إغلاقها، هذا ما يدفعنا إلى الأمام، سنعمل على ذلك لأنه يتطلب الكثير للحفاظ على استمرار الزخم".