عانى هاري ماجواير قائد فريق مانشستر يونايتد من ليالِ الأرق بعد النتائج السيئة الأخيرة للشياطين الحمر، خاصة الهزيمة المذلة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط مانشستر يونايتد على ملعبه، الأولد ترافورد، بخماسية نظيفة أمام ليفربول يوم الأحد الماضي في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

ويعاني مانشستر يونايتد من نتائج سيئة في الفترة الأخيرة ما أدى إلى انتشار التكهنات حول مستقبل المدرب أولي جونار سولشاير وإمكانية الإطاحة به.

وقال ماجواير في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "عندما تنظر إلى النتيجة والأداء كان الأمر محرجًا، ليس هذا جيدًا بالنسبة لنادينا، كان أسبوعًا صعبًا".

وأضاف: "لن أقول إننا تخطينا ذلك بسهولة، إنها واحدة من أدنى المستويات التي شعر بها لاعبونا في حياتهم المهنية".

وواصل: "تذهب إلى المنزل ولا تنام كثيرًا، لديك أفكار تدور في رأسك، فقط لو فعلت هذا أو ذاك، لكي أكون صريحًا لقد عدت إلى المنزل ونظرت لنفسي وما يمكنني القيام به بشكل أفضل، وتحمل المسؤولية الكاملة".

وأردف: "آمل أن ينظر كل لاعب في غرفة الملابس إلى نفسه، ويتحمل المسؤولية الكاملة الملقاة على أكتافه ولا يوجه أصابع الاتهام ويلوم أي شخص آخر، أنت تنظر إلى نفسك أولاً وقبل كل شيء عندما يكون لديك نتيجة مثل هذه وفترة مثل هذه".

واستكمل: "لقد خذلنا المدرب أمام ليفربول، والمشجعين والنادي، وخذلنا أنفسنا كلاعبين، لذلك علينا تحمل مسؤولية كبيرة عن ذلك، علينا أن نقدم أدائنا أمام توتنهام يوم السبت".

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يحسم موقفه من رحيل بوجبا في يناير

وأوضح: "نحن لا ننظر إلى الإحصائيات بشكل عام، لكن أكون على علم بها، متأكد من أن الموظفين ينظرون إليها، نحن ننظر إلى العروض والنتائج، الأداء الدفاعي خلال الأسبوع الماضي على سبيل المثال، نعلم أننا استقبلنا الكثير من الأهداف".

وأكد: "أنا أتحمل مسؤولية كبيرة عن ذلك، أتحمل مسؤولية أدائي وكذلك الأداء الدفاعي أيضًا، أنا القائد وكنت الدعامة الأساسية في الدفاع لأكثر من عامين، لقد حققنا بعض الانطباعات الجيدة ولكن في الوقت الحالي نحن لا ندافع بشكل جيد بما فيه الكفاية".

واختتم: "أدائي لم يكن جيدًا بدرجة كافية، وأنا أتطلع إلى العودة إلى المستوى الذي أظهرته قبل الإصابة في الموسمين الماضيين".