يأمل الدولي الأسكتلندي آندي روبرتسون، مدافع ليفربول، أن يتمكن ناديه من التوصل إلى حل مع نجمنا الدولي المصري محمد صلاح، والتوقيع على عقد جديد مع حمُر الميرسيسايد.

ويحاول ليفربول التوصل إلى اتفاق مع محمد صلاح للتوقيع على عقد جديد، حيث ينتهي عقده الحالي بعد عامين، في صيف عام 2023.

اقرأ أيضًا.. الكرة الذهبية | مقارنة بين أرقام محمد صلاح مع الفائزين السابقين رونالدو وميسي ومودريتش

صلاح ظهر بشكل مميز هذا الموسم حتى الآن مع ليفربول، وتمكن نجمنا المصري من إحراز 15 هدفًا في 12 مباراة، آخرها كان الهاتريك في مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي.

ولم يتوصل ليفربول ومحمد صلاح إلى أي اتفاق حتى الآن بشأن التجديد، في ظل وجود خلاف حول المقابل المادي، حيث يرغب "مو" أن يكون صاحب أعلى راتب داخل "آنفيلد"، لكن إدارة النادي لا ترغب في كسر سقف الرواتب.

وعندما سُئل روبرتسون عن تجديد عقد صلاح قال: "أتمنى أن أواصل اللعب معه، أنا أحب اللعب مع محمد صلاح وجميع اللاعبين من حولي، ولا أرغب أن يُغادر أي لاعب".

وأضاف في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "دعونا نترك الأمر للنادي ومو، ومتأكد من أن الجميع يحاول الوصول إلى اتفاق يمكن أن يكون مفيدًا لكل الأطراف، وصلاح قال إنه سيكون سعيدا بالبقاء هنا".

وواصل: "آمل أن يتمكنوا من التوصل إلى حل لأنه إذا لم يكن الأفضل في العالم، فهو بالتأكيد في طريقه نحو ذلك، وهو من نوعية اللاعبين الذين ترغب في الإبقاء عليهم في هذا النادي".

محمد صلاح نجم هجوم ليفربول الإنجليزي

وتابع: "محمد صلاح من نوعية اللاعبين الذين يستحق المُشجع أن يتواجد في ناديه، آمل أن يستمر ويتمكن من البقاء لفترة أطول قليلًا".

وأكمل: "محمد صلاح لاعب رائع لا يُصدق، وأعتقد في هذه اللحظة أنه الأفضل في العالم وسيرغب في مواصلة ذلك".

وأردف: "أعتقد أن الطريقة التي يلعب بها في بداية هذا الموسم، كانت رائعة، يُمكنك أن ترى أن عندما يمشي على أرض الملعب، يشعر أنه قادر على التسجيل من أي فرصة سيحصل عليها".

واسترسل: "أكثر شيء لا يحصل صلاح على حقه فيه هو معدل عمله والطريقة التي يدافع بها لمساعدة ترينت ألكسندر أرنولد والطريقة التي يساعد بها الدفاع ككل هذا عندما يكون في أفضل حالاته عندما يصنع الفرص ويسجل الأهداف، عندما يكون عقليا قويا للغاية".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "صلاح لا يرغب في الظهور بمستوى جيد في تسع أو عشر مباريات فقط، وهو ما فعله حتى الآن، بل يرغب أن يفعل ذلك لموسم كامل كما فعل سابقًا ونأمل حقًا أن يفعل ذلك، لأنه يمنحنا أفضل فرصة لتسجيل الأهداف والفوز بالبطولات".