يعتقد الإنجليزي ويس براون مدافع مانشستر يونايتد الأسبق، أنه يمكن استغلال قوة الشياطين الحمُر، في الهجمات المرتدة، من أجل وقف طموحات ليفربول في الفوز على الريد ديفلز التي يقودها جناح الفريق، محمد صلاح.

ويحل ليفربول ضيفًا على مانشستر يونايتد، مساء الأحد، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر محمد صلاح بشكل جيد حتى الآن مع ليفربول هذا الموسم، إذ تمكن نجمنا المصري من إحراز 12 هدفًا في 11 مباراة بمُختلف المسابقات وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ويس براون

وقال براون في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "ستكون مباراة ممُتعة إذا تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز، حيث سيتم نسيان الضربات التي تعرضنا لها في المباريات القليلة الماضية، ولكن إذا خسرنا، سيكون ذلك بمثابة ضربة كبيرة فيما يتعلق بالموسم".

وأضاف: "ليفربول يُنافس على اللقب وأنت كنادٍ منافس أيضًا على اللقب، تحتاج كذلك لتحقيق الفوز للبقاء في القمة".

وواصل: "ليفربول فريق لامع ومع تواجد محمد صلاح هم بين الأفضل، يجب على لاعبي مانشستر يونايتد، القيام بالأمور بشكل صحيح في هذه المباراة، عندما تأتي مثل هذه المباريات لا يهم حقًا مركزك في الدوري".

اقرأ أيضًا - جونسون: محمد صلاح لديه فرصة لـ محاكاة رونالدو.. ولا يوجد لاعب أفضل منه الآن

وأكمل: "عندما كنت ألعب كنا دائمًا مُتقدمين على ليفربول في الدوري، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أننا كنا نفوز لمجرد أننا نتقدم عليهم، يجب على الفريق اللعب بشكل جيد للغاية، لإيقاف محمد صلاح والثنائي الآخر في الهجوم".

وأنهى تصريحاته: "ليفربول في حالة جيدة من الناحية الذهنية وسيتطلعون للفوز بالمباراة، ولكن مع اللاعبين الذين نملكهم في الهجوم، يُمكننا الاستفادة من ذلك واللعب على الهجمات المرتدة".

يُذكر، أن ليفربول يتواجد في وصافة البريميرليج برصيد 18 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المرتبة السادسة ولديه 14 نقطة.