يواجه ليفربول، مانشستر يونايتد في مباراة ملحمية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكشفت تقارير صحفية عن أنباء جديدة بشأن اللاعبين المصابين في فريق يورجن كلوب.

ويلتقي ليفربول ومانشستر يونايتد يوم الأحد على ملعب أولد ترافورد في مواجهة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول هو الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الهزيمة في الدوري بينما يجد مانشستر يونايتد نفسه في موقف صعب على الرغم من انتصاره المثير 3-2 على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

وفي مباراته السابقة بالبريميرليج، تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة من ليستر سيتي في الأسبوع الماضي بنتيجة 4-2 على ملعب كينج باور، وهو ما وضع أولي جونار سولشاير تحت الضغط.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، يبدو أن كورتيس جونز مستعد للعودة بعد تعرضه للإصابة أثناء فترة التوقف الدولي، لكن تياجو ألكانتارا وهارفي إليوت محل شك.

وقد صرح كلوب: "لسوء الحظ، كان كورتيس معنا فقط في فترة الإحماء وسيكون هنا في ليفربول على أمل اتخاذ الخطوات النهائية للتدريب الكامل".

وأصيب تياجو ألكانتارا ضد كريستال بالاس، ومن غير المرجح أن يعود الإسباني في المواجهة ضد مانشستر يونايتد، بعد أن غاب بالفعل عن ست مباريات ولم يعد بعد إلى تدريب الفريق الأول.

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز يضغط على لاعبي مانشستر يونايتد للفوز على ليفربول

ومع ذلك، نشر نجم بايرن ميونخ السابق صورة لنفسه في المنزل على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يخضع لتدريبات بدنية للتعافي.

تاريخ العودة المحتمل لألكانتارا كان مقررًا في الأصل في منتصف أكتوبر ولكن تم تأجيله.

وما قاله كلوب: "ليس من الواضح 100 في المائة موعد عودة تياجو، إنها مشكلة عضلية في ربلة الساق".

وبالنسبة لهارفي إليوت، فقد تعرض لخلع في الكاحل ضد ليدز يونايتد في 12 سبتمبر، وخضع الشاب البالغ من العمر 18 عامًا لعملية جراحية ناجحة الشهر الماضي وقام بمجموعة من تمارين الساق مؤخرًا ومن غير المتوقع عودته قبل العام الجديد.