يعتقد برونو فرنانديز أن مانشستر يونايتد يمكنه الحصول على ثلاث نقاط ضد ليفربول على ملعب أولد ترافورد مساء الأحد، على الرغم من بداية الموسم التي لم يهزم فيها خصومهم.

وزاد نجم مانشستر يونايتد برونو فرنانديز من الضغط على زملائه من خلال الإصرار على أنهم يجب أن يفوزوا على ليفربول.

يلتقي مانشستر يونايتد مع ليفربول، في أولد ترافورد مساء الأحد، وقال فرنانديز لـ "TNT Sports": "يتعين على مانشستر يونايتد التفكير في أن يكون بطل الرواية مباراة تلو الأخرى".

وأضاف: "لأنه، دعنا نقول أننا نريد أن نكون أبطالًا، نريد الفوز بالألقاب، هذا النادي يطالب بذلك، لكن علينا أن نعتقد أنه إذا لم نفز مباراة تلو الأخرى، فسيكون من الصعب أن يحدث ذلك".

عانى مانشستر يونايتد مؤخرًا، وحصل على نقطة واحدة فقط من آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أستون فيلا وإيفرتون وليستر سيتي، ويتأخر فريق أولي جونار سولشاير حاليًا بخمس نقاط عن تشيلسي المتصدر.

لكن مانشستر يونايتد حصل على ثلاث نقاط في مباراته الأخيرة، حيث تعافى من تأخره بهدفين ليهزم أتالانتا 3-2 في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

في غضون ذلك، لم يخسر ليفربول بعد هذا الموسم، حيث فاز بخمسة من مبارياته الثمانية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. سولشاير يثير التكهنات بشأن مشاركة راشفورد في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

كان فريق كلوب رائعًا أيضًا في أوروبا، حيث تغلب على ميلان وبورتو وأتلتيكو مدريد ليحتل صدارة مجموعتهم في دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، لا يشعر فرنانديز بالقلق من سجل ليفربول الرائع ويحث زملائه في مانشستر يونايتد على تحقيق الفوز يوم الأحد.

وأضاف: "الآن لدينا مباراة كبيرة للغاية، لدينا مباراة يجب أن نفوز فيها، مباراة مهمة للغاية ضد أحد أكبر المنافسين للنادي، مباراة يجب أن نفوز فيها بالنقاط، لم نفز بالنقاط على أرضنا في مباراتين".

واختتم: "علينا أن نفعل ذلك لأننا في الدوري فزنا بنقطة من ثلاث مباريات، وهذا ليس كافيًا، والآن علينا أن نظهر أننا هنا وأننا سنشارك في القتال، لكن لكي تكون في المعركة يجب أن تفوز في مباراة تلو الأخرى، وأن يكون تركيزنا حاليا هو ليفربول".