يعتقد الإنجليزي، جول كول، أن السباق في جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022، لن تخرج بين الثنائي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، والبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي.

ولم يختار جول كول، النجم المصري، محمد صلاح جناح ليفربول، متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، أو جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، ملاحقه، ضمن المتنافسين على لقب الهداف، رغم تصدرهما ترتيب الهدافين برصيد 7 أهداف لكل منهما.

وعلى الرغم من أن لوكاكو أو رونالدو لا يتواجدان في المراكز العشرة الأولى على الأقل، إذ لم يسجل الثنائي ألا ثلاثة أهداف فقط حتى الآن، لكن كول يتوقع أن الجائزة لن تخرج بين واحد منهما.

اقرأ أيضًا.. هنري: محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وليس العالم

وقال كول في تصريحات نشرتها شبكة "squawka" العالمية: "أعتقد أن رونالدو ولوكاكو هما من سيسجلان أكبر عدد من الأهداف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "أعتقد أنه واحد بينهما سيكون الأول والآخر سيأتي في المرتبة الثانية، أعتقد أنهما سيسجلان الأهداف باستمرار".

وأنهى تصريحاته: "أعتقد أن من سيتعرض لإصابات أقل سيكون لديه أهداف أكثر، في رأيي هما الاثنان سيكونان متساويان مع بعضهما البعض ولهما فرصة متساوية للفوز".

يُذكر أن صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف ويأتي فاردي من خلفه بنفس العدد من الأهداف، فيما يحتل ميخائيل أنطونيو المرتبة الثالثة بـ5 أهداف.

ويُمكنكم متابعة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022 مُحدث باستمرار من الضغط هُنا.