يرى أسطورة فريق آرسنال السابق تييري هنري، أن النجم المصري محمد صلاح ليس أفضل لاعب في العالم، ولكنه قد يكون كذلك على صعيد الدوري الإنجليزي فقط.

وجذب محمد صلاح أنظار العالم إليه في الأونة الأخيرة، في ظل الأهداف المميزة التي يسجلها بشكل منتظم مع فريق ليفربول هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. دروجبا: بعثت رسالة لـ محمد صلاح بعد معادلته رقمي القياسي في الدوري الإنجليزي

ورأى الكثير من مشاهير كرة القدم، وعلى رأسهم يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي.

ولكن تييري هنري لا يرى ذلك، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "ليس بعد، الأهداف التي يسجلها في الوقت الحالي جيدة للغاية، ولكن كيف يمكن نسيان أمر ليفاندوفسكي؟ كيف ننسى بنزيما؟ كيف ننسى كذلك الأداء على المستوى الوطني أيضًا؟".

وأضاف: "في الوقت الحالي، محمد صلاح يعاني قليلًا مع منتخب مصر، الأمر ليس سهلًا، لكنه لم يفعل ذلك هناك بعد (ما يقدمه مع ليفربول)، أنا أحب محمد صلاح، ولكنه ليس الأفضل بعد".

وواصل: "هل هو أفضل لاعب الآن في الدوري الإنجليزي؟ بمسافة واضحة، في مستواه الحالي هل لا تضع بنزيما هناك الآن (أفضل لاعب في العالم) بالطريقة التي يلعب بها؟ ماذا يفعل مع منتخب فرنسا وماذا قدم في يورو؟".

وأردف: "هذا هو سبب تفوق بنزيما لأنه كان لاعبًا كاملًا ولديه أهداف لفترة طويلة، محمد صلاح أصبح لاعبًا جيدًا كاملًا الآن، وليس مجرد هداف رائع".