أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بمدرب منافسهم المقبل والغريم التقليدي برشلونة رونالد كومان، بالإضافة إلى الموهوب أنسو فاتي، العائد مؤخرًا من الإصابة.

وعاد فاتي من إصابة في غضروف الركبة المفصلي تعرض لها في نهاية العام الماضي 2020، لكنه شارك مؤخرًا في المباريات وسجل هدفين مع برشلونة، وجدد عقده في الساعات الأخيرة لمدة 6 سنوات حتى يونيو 2027.

اقرأ أيضًا.. ماكمانامان يطالب ليفربول بالتعاقد مع لاعب برشلونة

فاتي وكومان

وتحدث أنشيلوتي عن ريال مدريد واللاعبين المصابين في تصريحات عبر شبكة "موفيستار" الإسبانية، وقال: "داني كارفاخال وإدين هازارد قد عادا للمشاركة في مباراة الكلاسيكو".

وتابع: "لقد واجهنا بعض المشاكل أمام شاختار دونيتسك، ولكننا قمنا بحلها أثناء المباراة، ونجحنا في الفوز بأداء جيد".

وعن مباراة الكلاسيكو: "علينا أن نلعب بطريقتنا المعتادة 4-3-3، إذا استطعنا السير على الطريق المستقيم أفضل من تفادي الانحناءات في مباراة بهذا الحجم، مواجهات برشلونة دائمًا ما تكون صعبة، سواء لنا أو لهم".

وأداء فينيسيوس: "لم يفاجئني جونيور بمستواه، صحيح أنه سجل المزيد من الأهداف هذا الموسم، وهذا أفضل، لكن تصوري كان هو نفسه قبل أن ألتقي به".

وعن دور بنزيما في غرفة اللاعبين: "يتمتع بشخصية كبيرة، صفات القائد، أحب ما يقوم به مع ريال مدريد وأراه أكثر أهمية وأكثر نضجًا عما كان عليه في السابق، لا أعرف ما إذا كان سيفوز بالكرة الذهبية لأن هذا لا يعتمد عليه، ولكنه يستحقها بسبب كل ما يفعله".

وعن رأيه في فاتي: "أنسو لاعب رائع يتحسن شيئًا فشيئًا، إنه من بين الأفضل ومهم جدًا بالنسبة لنادي برشلونة".

وشخصية كومان: "كمدرب أراه جيدًا، لقد ذهبت إلى إيفرتون من بعده وتحدثوا معي عنه جيدًا، لا أعرفه كثيرًا، أعلم أن تدريب برشلونة في الوقت الحالي صعب للغاية بسبب تجديد الدماء في اللاعبين، ولكنه هناك ويؤدي بشكل جيد مع الفريق".