أعرب المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن رضاه عن المباراة التي قدمها فريقه أمام شاختار دونستيك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، مُشيرًا إلى أن الكلاسيكو أمام برشلونة سيكون أكثر تعقيدًا.

وانتصر ريال مدريد على شاختار بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب "أولمبيسكي الوطني الرياضي"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري الأبطال.

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وشاختار

 

وقال أنشيلوتي عقب نهاية المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "فينيسيوس عمل بشكل جيد للغاية، من الصعب اختيار أفضل لاعب، اليوم كل اللاعبين لعبوا بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "لقد دافعنا بشكل جيد للغاية، وركزنا على المباراة منذ اللحظة الأولى. لقد طبقنا استراتيجيتنا بشكل جيد، وانتظرنا قليلاً حتى نسجل هدفًا".

وواصل: "فينيسيوس تحسّن كثيرًا، إنه يؤدي بشكل جيد للغاية في هذا الجزء الأول من الموسم، لقد سجل العديد من الأهداف، وهو يعمل بجد، قام بالعديد من اللمسات السريعة، ونعم، إنه يتحسن في الجودة في الأمتار الأخيرة أمام المرمى".

وأشار: "الفوز على شاختار بهذه الأداء وهذه النتيجة يمنحنا الكثير من الثقة قبل مباراة برشلونة، ولكنها مباراة أخرى وستكون لها قصة أخرى".

اقرأ أيضًا - بنزيما: كنت أخدم كريستيانو رونالدو.. وسأقبل بالجلوس بديلاً لمهاجم واحد فقط

وعن رأيه في أداء رودريجو: "لقد كان جيدًا للغاية في المباراة، لقد أحببت حقًا العمل الدفاعي الذي تشكل ضده، لقد أحببت طريقة لعبه".

وبسؤاله "هل سيشارك كأساسي ضد برشلونة؟"، أجاب: "لا أعرف، إذا لعب بهذه الطريقة فسيكون من الصعب تغييره".

وعن رأيه في أداء كريم بنزيما: "أعتقد أن كريم لديه المزيد من القيادة الآن، مثل مودريتش وكاسيميرو وكروس، قبل 6 سنوات كان أصغر سنًا، لقد تغيرت شخصيته لكن الجودة ظلت كما هي، لقد أحببته من قبل وأحبه الآن".

وبسؤاله عن رأيه في أداء توني كروس، قال: "يقدم تمريرات جيدة وواضحة، لا يخشى الضغط، وأنا لست مضطرًا للدفاع عن لاعب مثله فاز بكل شيء يُمكن الفوز به ولا يزال ملتزمًا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن عودة فيرلاند ميندي من الإصابة، قائلًا: "عودته مهمة لنا وله، إنه يدافع بشكل جيد، ولديه جودة، ولعب بشكل جيد للغاية".