أشاد أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول بزميله المصري محمد صلاح، بعد أدائه في مباراة الأمس أمام أتلتيكو مدريد، في دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري الأبطال، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

أهداف مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

وقدم محمد صلاح أداءً رائعًا في تلك المباراة، حيث سجل الهدف الأول من مهارة رائعة، والثالث من ركلة جزاء.

وقال أليسون في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد حقًا من أجل محمد صلاح، إنه لاعب رائع، يظهر على أرض الملعب طوال الوقت، يسجل أهدافًا رائعة حقًا، ليست مجرد أهدافًا سهلة، لكنه يساعد كثيرًا مع الفريق أيضًا".

وأضاف: "هو لا يساعد فقط من حيث تسجيل الأهداف، ولكن يساعد أيضًا في الدفاع واللعب من أجل الفريق، إنه لاعب ومهاجم جائع، أنا سعيد حقًا من أجله، آمل أن يواصل ذلك".

وواصل: "كنت واثقًا من أن ركلة جزاء أتلتيكو مدريد ليست هكذا، لدي رؤية جيدة وذهبت مباشرة إلى الحكم لأخبره، لأن في بعض الأحيان لا يتمتع الحكم بزاوية رؤية جيدة، وأعتقد أن تقنية الفيديو فحصت الموقف جيدًا".

وأردف: "لديك الصور، يمكنك أن تعرف بشكل أفضل، واتخذ الحكم بعد ذلك قرارًا جيدًا، لم يكن الأمر سهلًا، كان هناك الكثير من الضغط من الجماهير والمنافس أيضًا، لكن أعتقد أنه كان القرار الصحيح".