استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

يأتي ذلك عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة بعد الفوز على توسكر الكيني بهدف دون رد في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت السبت الماضي في كينيا.

ويستعد الزمالك لمباراة العودة بدور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا أمام توسكر الكيني يوم الجمعة المقبل في تمام السابعة مساء على ملعب "الجيش" ببرج العرب بالإسكندرية.

وعقد كارتيرون جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، تحدث خلالها مع اللاعبين عن أهمية مواجهة توسكر، وطالبهم بمواصلة التركيز للفوز من أجل الصعود لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفي نهاية الجلسة شرح كارتيرون للاعبين برنامج التدريبات خلال مران اليوم، وفضل الجهاز الفني الانخراط في المران بشكل مباشر، وعدم خوض الفقرة البدنية المعتادة داخل الصالة الدولية بمقر النادي.

وانتظم طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك في التدريبات الجماعية مساء اليوم، بشكل طبيعي رغم وفاة عمه أمس، وحرص اللاعبون والجهاز الفني والإداري والطبي بالفريق على تقديم واجب التعازي للاعب.

طالع | بعثة توسكر الكيني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

كما حرص كارتيرون على عقد جلسة سريعة مع الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق في حضور الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي من أجل الاطمئنان على البرنامج التأهيلي والتجهيزي الموضوع له.

وخصص الجهاز الفني فقرة بدنية خفيفة للاعبين في بداية المران، وخاض اللاعبون تدريبات بالجري الخفيف أعقبها بعض التدريبات بالكرة، تحت إشراف فيرناندو مخطط الأحمال ومساعده أحمد عصمت.

وخصص الجهاز الفني فقرة فنية للاعبين، وعقب هذه الفقرة خاض اللاعبون تقسيمة قوية في جزء من الملعب تم خلالها تنفيذ الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وشهدت التقسيمة ظهور اللاعبين بشكل فني مميز، وكذلك قام كارتيرون بإعطاء تعليمات خاصة للاعبين وتصحيح الأخطاء.