كشفت تقارير تركية عن ظهور صراع إنجليزي فرنسي قوي من الأندية على ضم مهاجم الزمالك المعار إلى جالطة سراي، مصطفى محمد، في الميركاتو الشتوي المقبل خلال شهر يناير 2022.

وكان مصطفى محمد قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى بوردو المنافس في الدوري الفرنسي في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية، ولكن الصفقة لم تتم بسبب عدم قدرة جالطة سراي على شراء اللاعب من الزمالك ورفض الأخير تقسيط مبلغ أحقية الشراء بقيمة 4 ملايين دولار.

وبحسب صحيفة "فوتوماك" التركية، هناك عرضين من نادٍ إنجليزي وآخر فرنسي بعد متابعة مصطفى محمد في المباريات الأخيرة وتألقه مع جالطة سراي وتسجيله 3 أهداف في مباراتي ريزا سبور وكونيا سبور.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد التركي: مصطفى محمد قادر على اللعب في كبرى أندية أوروبا

فاتح تريم

كانت بداية مصطفى محمد سيئة في الموسم الحالي، لكنه استعادة الكثير من مستواه بعدما انتقلت عائلته للعيش معه في تركيا وأصبح هناك استقرار أكثر من السابق.

وبعيدًا عن العرضين الجديدين الذين لم تكشف عنهما الصحيفة، تؤكد "فوتوماك" أن نادي بوردو ما زال مهتمًا بضم مصطفى محمد مقابل 6 ملايين يورو، وهناك تخطيط من قبل الإدارة الفرنسية في الاجتماع مع الزمالك لبحث أمر الصفقة.

هذا يأتي على الرغم من أن قرار جالطة سراي الذي نشرته الصحافة التركية اليوم، الثلاثاء، هو الإبقاء على مصطفى محمد واستمراره في الفريق من خلال دفع قيمة شرط أحقية الشراء والذي ينتهي في 31 ديسمبر 2021.