كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن حارس مرمى واتفورد بن فوستر، وضع محمد صلاح نجم ليفربول "كابتن" فريقه في لعبة الفانتازي الشهيرة، قبل مباراتهما يوم السبت الماضي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز ليفربول بخمسة أهداف دون رد.

وحافظ محمد صلاح على مستواه المتميز حيث نجح في صناعة هدف في تلك المباراة، وسجل آخر بطريقة عالمية، بعد أسبوعين من هدفه الخرافي في شباك مانشستر سيتي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن بن فوستر حارس واتفورد حرص على وضع شارة الكابتن على محمد صلاح في تشكيل فريقه الخاص في لعبة الفانتازي الشهيرة قبل مباراة السبت.

وأوضحت أن ذلك الاختيار منح لـ بن فوستر 26 نقطة في اللعبة، ولم ينكر حارس واتفورد اختياره لـ محمد صلاح في تشكيلته.

بن فوستر يضع محمد صلاح كابتن في الفانتازي

وقال بن فوستر في تصريحات عبر قناته الشخصية بموقع يوتيوب: "ليس من الغريب أن يتواجد محمد صلاح في 50 % من الفرق (في لعبة الفانتازي)".

اقرأ أيضًا.. حارس واتفورد: اللاعبون يخشون محمد صلاح "الكابوس".. ونحمد الله على عدم مواجهته أسبوعيًا

وأضاف: "هو يسدد ركلات الجزاء، ويسجل الأهداف من أجل المتعة، ويصنعها من أجل المتعة كذلك، ويحصل على لقب أفضل لاعب في المباراة طوال الوقت".

وواصل: "أعتقد أنه يجب أن يكون لديك محمد صلاح، هو بقيمة 12.5 مليون جنيه إسترليني (في الفانتازي)، ولكن لا تهتم بذلك، ضعه في تشكيلك، ثم (بوم).. ستحصل على نقاط كثيرة".

وكان تصرف بن فوستر مع محمد صلاح عقب نهاية مباراة ليفربول وواتفورد قد أثار تعجب جماهير تويتر، حيث توجه الحارس إلى النجم المصري وظل يتحدث معه، ورأى البعض أنه يطالبه بقميصه رغم الخماسية التي سكنت شباكه.