كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن مهمة خاصة أمام نادي برشلونة قبل مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو.

يتواجه برشلونة وريال مدريد في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو" في تمام الساعة الرابعة والربع عصر يوم 24 أكتوبر الجاري بتوقيت "القاهرة".

وأفادت الصحيفة أن مهمة إدارة برشلونة تتلخص في التوصل لاتفاق والإعلان عن تجديد عقد موهبته، أنسو فاتي، الذي ينتهي في يونيو 2022، بعدما منحه النادي القميص رقم 10 بعد رحيل، ليونيل ميسي.

تعرف أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

انسو فاتي

هناك بند في عقد اللاعب يمنح إدارة برشلونة تمديده لمدة موسمين آخرين، لكن لا يريد النادي تفعيله دون موافقة، أنسو فاتي، ويرغب في إقناع الجناح الشاب بالتجديد ويشعر بالسعادة لبقائه في قلعة "كامب نو".

يرغب نادي برشلونة في الإعلان عن تجديد فاتي قبل مباراة الكلاسيكو أي خلال الأيام القليلة المقبلة، لأن اللاعب يستحق عقدا جديدا نظرًا لأن الإدارة ترى فيه مستقبل البلاوجرانا في بناء جيل قوي مع رونالد أروخو وجافي والعديد من الشباب.

يذكر أن برشلونة قد أرسل في الأسابيع الماضية بالفعل تفاصيل العقد الجديد لوكيل فاتي، خورخي مينديز، بجانب عائلة اللاعب ويرغب النادي الكتالوني في إنهاء المفاوضات بنجاح قبل مواجهة ريال مدريد.