أعرب ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول عن سعادته بالفوز الذي حققه الريدز أمام واتفورد، وتسجيله هدفه المئوي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلق على هدف زميله محمد صلاح اليوم.

ساديو ماني سجل الهدف رقم 100 له في الدوري الإنجليزي، وذلك مع فريقي ليفربول وساوثهامبتون. ليصبح ثالث الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري بعد دروجبا وماني.

طالع أيضًا | رانييري: محمد صلاح الأفضل في العالم.. شعرت بالخطورة كلما لمس الكرة

وقال ماني في تصريحات بعد المباراة لقناة ليفربول: "سيطرنا على المباراة بشكل جيد وخلقنا العديد من الفرص، وسجلنا خمسة أهداف رائعة، أعتقد اننا استحقينا الفوز".

وأضاف: "كنا نعرف قيمة كلاوديو رانييري منذ ليستر سيتي، ركزنا على الدخول في أجواء المباراة سريعًا والتسجيل مبكرًا وهذا ما حدث".

وأشار: "وصولي لـ 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز لم أتخيله من قبل، أردت التسجيل ومساعدة فريقي، والآن أشعر بالفخر لوصولي إلى 100 هدف في هذا الدوري".

وعن محمد صلاح: "إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، أظهر ذلك اليوم ويظهره في كل مباراة، هدفه ضد مانشستر سيتي أفضل من هدفه اليوم".

واختتم: "فيرمينو كذلك من ضمن اللاعبين الأفضل في العالم، أنا سعيد لـ محمد صلاح وفيرمينو، لكنني أكثر سعادة بـ بوبي، لأنه عانى في وقت صعب ولم يسجل، والآن سجل هاتريك".