يرى النجم السابق لفريق مانشستر يونايتد جاري نيفيل أن مستقبل الجناح المصري محمد صلاح سيكون بعيدًا عن ليفربول.

وسينتهي العقد الحالي للنجم المصري مع ليفربول في يونيو 2023، ولا يوجد أي اتفاق في الوقت الحالي مع إدارة النادي الإنجليزي بشأن التجديد.

وأصبح مستقبل محمد صلاح مادة دسمة للتقارير الصحفية في الفترة الأخيرة، خاصة مع تزايد التكهنات بشأن إمكانية رحيله لعدم وجود اتفاق حول تجديد عقده.

وقال جاري نيفيل في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "لا أعتقد أنه سيبقى في ليفربول لبقية مسيرته، إنها وجهة نظري الشخصية، لطالما كانت هذه وجهة نظري ولكن قد أكون مخطئًا".

وأضاف: "الدوري الإنجليزي سيكون أضعف إذا غادر، أعتقد أنك يمكن أن تنظر إلى شخص مثل كريستيانو رونالدو، وديفيد بيكهام وكيليان مبابي، فالأمر لا يتعلق بالمال فقط".

وواصل: "هناك مشروع وهناك شيء عليهم تحقيقه في حياتهم، عليهم اللعب في أندية معينة، وعليهم الذهاب وتجربة أشياء معينة".

وأردف: "أعتقد أن محمد صلاح يجب أن يختبر ريال مدريد، سانتياجو برنابيو، بالمناسبة فإن ريال مدريد سيعود من جديد، أعلم أن الأمر ليس رائعًا في الوقت الحالي في برشلونة وريال مدريد لكن صلاح مشابه لما ذكرته للتو، أعتقد أنه يجب أن يكون ذلك في سيرته الذاتية في نهاية مسيرته".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يسعى لتحقيق رقمين جديدين مع ليفربول أمام واتفورد

وأوضح: "أعتقد أنه قام بعمل لا يصدق في ليفربول، لقد شعرت دائمًا أنه يريد باريس سان جيرمان وريال مدريد وبرشلونة وأعتقد أنه سيذهب وسيفعل ذلك، لكن قد أكون مخطئًا".

ولكن عارضه بول سكولز، نجم مانشستر يونايتد السابق، في ذلك حيث قال: "برشلونة وريال مدريد لا يحظيان بتقدير كبير كما كانا عليه قبل عامين أو ثلاثة أعوام".

وتابع: "إذا كان محمد صلاح يريد أن يكون أفضل لاعب على هذا الكوكب، فعليه البقاء في ليفربول، عليه البقاء في إنجلترا".

واختتم: "أفضل اللاعبين هنا، إنه أفضل دوري في العالم الآن، لديهم أفضل ثلاث مدربين في العالم، مع أفضل الفرق".