يقول كلاوديو رانييري إنه لا يمكن لأحد أن يقتل روحه، وحث لاعبيه في واتفورد على القتال مثل الملاكم عندما يبدأون سلسلة مبارياتهم الصعبة بمباراة ضد ليفربول غدًا.

يستضيف واتفورد فريق يورجن كلوب، وهي أول مباراة لرانييري الذي يتولى المسؤولية منذ تعيينه الأسبوع الماضي ليحل محل خيسكو مونوز المُقال.

بعد ذلك، يواجه واتفورد سلسلة من المباريات القاسية أمام إيفرتون وساوثامبتون وآرسنال ومانشستر يونايتد وليستر وتشيلسي ومانشستر سيتي البطل.

وقال الإيطالي في مؤتمره الصحفي: "أحافظ على روحي، لا أحد يستطيع قتلي، لا أحد، أحافظ على روحي وحبي وحياتي لأن الرياضة رائعة".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يسعى لتحقيق رقمين جديدين مع ليفربول أمام واتفورد

وأضاف: "يجب أن أبدأ على الفور، لقد بدأت أفهم لاعبي فريقي بسرعة كبيرة وعلينا التحرك بسرعة كبيرة، لأنني أعلم أنه ستكون هناك لحظة سيئة".

واستطرد رانييري: "في تلك اللحظة، مع جماهيرنا معًا، علينا أن نبقى قريبين جدًا ونواصل القتال، مثل الملاكم، هناك بعض اللحظات التي يمكنك أن تضرب وبعض اللحظات عليك أن تحافظ على نفسك".

وأبدى رانييري إعجابه بيورجن كلوب مدرب ليفربول، وأردف: "مدرب جيد للغاية، لقد فاز بكل شيء وأنا سعيد بمقابلته".

وأتم: "لقد شاهدت تدريباته منذ فترة طويلة عندما كان في بوروسيا دورتموند لمدة أسبوع، ستكون مباراة جيدة جدًا، بالطبع هناك الكثير من الأشياء التي يتعين علينا تحسينها، لكن لا يمكننا رؤية ذلك إلا بعد المباراة".