علّق توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي على تواجد خمسة لاعبين من النادي في قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة قد أعلنت يوم الجمعة الماضي قائمة المرشحين الثلاثين لجائزة أفضل لاعب في العالم، الكرة الذهبية للعام الحالي.

وتواجد خمسة لاعبين من تشيلسي في تلك القائمة، وهم، نجولو كانتي، جورجينيو، ماسون مونت، سيزار أزبيليكويتا وروميلو لوكاكو.

اقرأ أيضًا.. ساديو ماني مُستاء لغياب لاعب تشيلسي عن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

وعندما سُئل عن أي واحد من لاعبي تشيلسي يرشحه للفوز بالجائزة المرموقة، أجاب توخيل: "إذا أخبرتك أنني لا أعرف حتى من المتواجدين في القائمة، فماذا ستقول؟ أنا لست مع الجوائز الفردية، إنه جهد جماعي، ما فعلناه الموسم الماضي كان جهدًا جماعيًا، كنا أكثر من مجرد لاعبين فرديين، كنا فريقًا ومجموعة من الأصدقاء تقريبًا".

وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية: "شعرنا وكأننا ناد قوي، كان الرجال فريقًا قويًا في كل مباراة، وهذا منحنا إمكانية الوصول إلى نهائي كبير والفوز به ومنحنا إمكانية وجود بعض اللاعبين في هذه القائمة المكونة من 30 اسمًا مشهورًا".

وواصل: "أنا سعيد عندما يكون هناك خمسة أسماء منا لأنه يظهر أننا ذات قيمة وأن اللاعبين قاموا بعمل جيد وهم في دائرة الضوء، آمل أن يحصل عليها أحد لاعبينا لأنه بعد ذلك سيزيد الثقة و كل ما تحتاجه لتصبح لاعبًا جيدًا".

وأردف: "أنا لا أعرف حتى أي خمسة لاعبين مدرجين في القائمة ولن أحكم على أي شخص آخر، لقد قاموا بعمل مذهل الموسم الماضي، يتعلق الأمر بالموسم الماضي".

واختتم: "منذ عدة أسابيع ونحن نركز على الحاضر والمستقبل، علينا أن ننسى كل هذا ولا نبالغ في تقدير ما حدث الموسم الماضي، أو تلك الجوائز".