كشف سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة الإسباني، عن حديثه مع ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، بشأن الكرة الذهبية "بالون دور".

ويُنظر إلى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على نطاق واسع على أنهما أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور، ناهيك عن هذا الجيل، وقد حصل الثنائي معًا على 11 كرة ذهبية، بواقع 6 لميسي، و5 لرونالدو، ويسعيان لإضافة المزيد إلى رصيدهما الحافل.

يتذكر سيرجيو أجويرو أيضًا أن ليونيل ميسي قال له إن الفوز بدوري أبطال أوروبا هو خطوة حيوية نحو الفوز بالكرة الذهبية.

وقال أجويرو في تصريحاته لصحيفة "El Pias": "فكرت مرات عديدة في ما أفتقده، وفي يوم من الأيام سألت ليو ميسي، أخبرني أنه من أجل الحصول على فرصة للفوز بالكرة الذهبية، يجب أن تفوز بدوري الأبطال، وهو على حق".

اقرأ أيضًا.. أجويرو يحدد الفارق الرئيسي بين كريستيانو رونالدو وميسي

وأضاف أجويرو: "خذ حالة كانافارو، على سبيل المثال، عندما فاز بكأس العالم عام 2006، لعبت مواسم رائعة، وسجلت العديد من الأهداف وفزت بالعديد من الألقاب".

وأتم أجويرو: "لكنني لم أكن في نهائي دوري الأبطال، وعلى وجه التحديد، عندما وصلنا إلى النهائي العام الماضي، كنت أعاني من مشكلة في الركبة، وفيروس كورونا، وإصابات مختلفة".

أجويرو انضم إلى برشلونة في انتقالات الصيف قادمًا من برشلونة، وتزامنًا مع وصوله، انتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعدما فشل في التوصل لاتفاق للتجديد، بسبب حد الرواتب الموضوع من رابطة الليجا.