تراقب مجموعة من أندية الدوري الإنجليزي عن كثب، قلب دفاع أولمبياكوس بابي أبو سيسيه، حيث يتصدر ليفربول سباق المنافسة على الظفر بخدمات اللاعب السنغالي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن كلًا من ليفربول وآرسنال وإيفرتون أرسلوا الكشافة إلى إسطنبول، لمتابعة بابي أبو سيسيه في مباراة أولمبياكوس وفناربخشة في الدوري الأوروبي نهاية الشهر الماضي.

بابي أبو سيسيه

وشارك بابي أبو سيسيه في تلك المباراة وساهم في الحفاظ على نظافة شباك أولمبياكوس، الذي فاز في اللقاء بثلاثة أهداف دون رد وتصدر المجموعة الرابعة.

وكان دفاع بطل اليونان صلبًا للغاية هذا الموسم، حيث بدأ اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا جنبًا إلى جنب مع لاعب آرسنال السابق سوكراتيس باباستاثوبولوس، وتلقى شباكه هدفين فقط في خمس مباريات بالدوري.

وأشارت إلى أن أبو سيسيه كان موضوع العديد من الاستفسارات، حيث أظهر ليفربول النية الأكبر للحصول على خدماته حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. تسيميكاس: محمد صلاح ساعدني كثيرًا منذ وصولي إلى ليفربول

وحصل قلب الدفاع السنغالي على مكان في قائمة أهداف ليفربول، حيث تتطلع إدارة الريدز إلى تعزيز ذلك المركز رغم وجود العديد من اللاعبين به.

وأظهرت الأزمة الدفاعية التي مر بها يورجن كلوب في ليفربول الموسم الماضي مدى السرعة التي يمكن أن ينهار بها سباق التحدي في أي بطولة.

وعلى الرغم من أن فيرجيل فان دايك وجو جوميز وجويل ماتيب وفابينيو من غير المرجح أن يغيبوا عن الملاعب مرة أخرى هذا الموسم، مثلما حدث الموسم الماضي، وبالإضافة إلى وصول إبراهيما كوناتي، إلا أن ليفربول يريد المزيد من الحماية.

وسيكون لـ بابي أبو سيسيه وجه مألوف لديه للترحيب به في الأنفيلد، حيث هناك مواطنه ساديو ماني الذي يُعد أحد نجوم ليفربول منذ انتقاله إلى الفريق قادمًا من ساوثهامبتون في 2016.