ألمح المدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس، لإمكانية مغادرة اللاعب دييجو جوتا للمعسكر الحالي، وعودته إلى ليفربول مرة أخرى بسبب الإصابة.

وكان دييجو جوتا جزءً من معسكر منتخب البرتغال في فترة التوقف الدولي الحالي، للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يسعى لإنقاذ جواو فيلكس من أسلوب سيميوني

ورغم ذلك، فإن جوتا غاب عن مواجهة قطر يوم السبت الماضي، بسبب عدم مشاركته في التدريبات، نتيجة تعرضه لإصابة عضلية.

وذكرت تقارير صحفية أمس أن جوتا واصل غيابه عن التدريبات، وهو ما أكده فرناندو سانتوس، الذي أشار إلى إمكانية عدم مشاركته أمام لوكسمبورج غدًا.

وقال فرناندو سانتوس في تصريحات نشرتها شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية: "لقد تدرب منذ فترة، ويواصل عمله الجاد مع الفيزيائي جواو بريتو، لكنه لم يتدرب معنا".

وأضاف: "احتمالية مشاركة جوتا غدًا تُعد ضئيلة، سأتحدث معه وأرى كيف يشعر، إذا رأينا أنه يمكنه التواجد على مقاعد البدلاء وهناك احتمالية لمشاركته، فلا بأس لذلك".

وواصل: "إذا لم يكن كذلك، فلن نخاطر مع لاعب لم يتمكن من التدريب معنا لفترة طويلة، إذا لم يتمكن من المشاركة في مباراة الغد، فإنه سيعود إلى ليفربول، لأنه في تلك الظروف ترغب الأندية في استعادة لاعبيهم".

وأردف: "ليفربول لديهم الثقة بنا ويعرفون جودة طاقمنا الطبي، ولكنه إذا لم يتمكن من اللعب غدًا، فمن المنطقي تمامًا بالنسبة له العودة إلى ليفربول".

ويواجه ليفربول نظيره واتفورد يوم السبت المقبل، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.