أكد ستانلي أوهاويتشي لاعب فريق وادي دجلة، أنه كان حريصًا على متابعة مباريات نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وشعر بسعادة كبيرة بعد تحقيقهم بطولة الدوري.

ستانلي كان لاعباً في صفوف الزمالك في موسم 2016 -2017 وعلى سبيل الإعارة قبل أن يرحل إلى الاحتراف في القادسية السعودي، ثم الانتقال إلى بعض الأندية الخليجية قبل العودة مجدداً إلى وادي دجلة هذا الموسم.

وقال ستانلي خلال تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة "الحياة": "كنت أتابع مباريات الزمالك عندما كنت متواجدًا في السعودية والإمارات، سعيد بما حققه النادي، كانوا لاعبين رائعين، رأيت تحسنًا كبيرًا، وفوز القلعة البيضاء بالدوري ليس مفاجأة".

وأضاف: "طارق حامد وشيكابالا لاعبان رائعان، وسعيد من أجل محمود الونش لأنه في المنتخب الوطني، وشيكابالا دائمًا ممتاز أيضًا وسنه لم يكن أبدًا عائقًا أمامه، وأدى موسمًا رائعًا مع الزمالك".

وواصل: "أتحدث مع مصطفى فتحي وطارق حامد اللاعب الرائع، أمامه مشوار طويل، وأتمنى لهما الأفضل في الزمالك".

طالع | ستانلي: لن أنسى تجربتي مع الزمالك في وجود مرتضى منصور.. وما فعله كارتيرون ليس سهلا!

وتابع: "في كرة القدم ربما أعود لنادي الزمالك ولأي ناد آخر، كرة القدم لعبة مجنونة ولا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل".

وبسؤاله "قبل انتقالك للزمالك هل تلقيت عرضًا من الأهلي"، قال: "ينبغى أن يسأل في ذلك وكيلي، أنا علي أن أؤدي بشكل طيب في أي ناد، وأركز في الملعب فقط".

واستطرد: "تفاجأت عندما أتيت إلى مصر، وعلمت أن أجاي لاعب الأهلي لديه مشاكل، هو لاعب رائع وحقق الكثير مع المارد الأحمر، أتمنى أن يستمر في الدوري المصري هو ومعروف يوسف".

آجاي، يتواجد في قائمة الانتظار بالنادي الأهلي، بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني هذا الموسم، ولم تنجح إدارة القلعة الحمراء في تسويق اللاعب خلال فترة الانتقالات الماضية.

وأتم: "شيكابالا هو أفضل لاعب رأيته في مصر، هو دائمًا يعطي كل ما لديه عندما يؤدي في أفضل مستوياته فهو متميز جدًا".