أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن النادي الأهلي يتنافس مع ريال مايوركا الإسباني على ضم لاعب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، نجابولو بلوم.

اللاعب صاحب الـ21 عامًا، لفت أنظار ريال مايوركا الذي ينشط في الدوري الإسباني للدرجة الأولى، ويحتل الآن المركز الثاني عشر.

صحيفة "لارازون" الإسبانية، أفادت بأن مايوركا يسعى لضم اللاعب الجنوب إفريقي الشاب، لتعزيز وسط ملعبه، خاصة وأنه متعدد الاستخدامات في وسط الملعب أو الدفاع.

طالع أيضًا: بدر بانون يُعلق على استبعاده من منتخب المغرب ومشاركته مع "الرديف"

وأشارت الصحيفة إلى أن مايوركا يواجه منافسة مع الأهلي المصري، الذي استفسر عن امكانية ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اللاعب الجنوب إفريقي الشاب، يلعب في مركز وسط الملعب وقلب الدفاع وكذلك يمكنه اللعب كـ ظهير أيمن، وتمكن من خوض 7 مباريات هذا الموسم مع كايزر تشيفز وصنع هدفين.

ولعب نجابولو بلوم مع منتخب جنوب إفريقيا للشباب تحت 20 عام وكذلك تحت 23 عام، وانضم لمعسكر منتخب جنوب افريقيا الحالي في أكتوبر للمدرب هوجو بروس.

وشارك بلوم مع كايزر تشيفز في مباراة النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، والتي خسرها الفريق الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة أمام بطل القرن في المغرب.

طاهر محمد طاهر وبلوم

الأهلي يضم بيرسي تاو في صفوفه من جنوب إفريقيا بطلب من المدرب بيتسو موسيماني مواطنه، وهو ما جعل الصحيفة تشير إلى أن مدرب صن داونز السابق، يريد التعاقد مع بلوم لتعزيز وسط ملعبه.

جدير بالذكر أن الأهلي لديه 4 لاعبين أفارقة، بيرسي تاو وميكيسون وأليو ديانج، بالإضافة إلى بدر بانون، باعتبار أن علي معلول لاعبًا محليًا ويعامل معاملة المصريين، حسب لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم.

بينما جونيور أجاي فهو الآن على قائمة الانتظار، حيث خرج من حسابات المدرب بيتسو موسيماني وكذلك قائمة الموسم الجديد 2021/2022.