أفادت تقارير صحفية إسبانية أن هناك عقبة في طريق انتقال إيرلينج هالاند إلى نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هالاند يتألق مع بوروسيا دورتموند منذ انتقاله إلى الفريق الألماني قادمًا من ريد بول سالزبورج في يناير 2020، ودائمًا ما كان هدفًا لـ كبار أوروبا.

صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت أن هالاند لن يستمر حتى الموسم المقبل مع بوروسيا دورتموند، وهذا هو موسمه الأخير، لكن تبقى هناك عقبة وحيدة أمام انتقاله إلى ريال مدريد.

طالع أيضًا.. آس: هالاند يرغب في الرحيل عن بوروسيا دورتموند الصيف المقبل

وأشارت الصحيفة إلى أن هالاند يرى أنه يستحق أن يكون قائدًا للمشروع في الفريق القادم، دون تحديد ذلك الفريق، وهو الأمر الذي لن يكون متاحًا في ريال مدريد.

وشددت الصحيفة على أن كيليان مبابي سيكون هو قائد المشروع حسب رؤية فلورنتينو بيريز، وستدور جميع الأمور حوله، لكن في الوقت ذاته لن يتوقف النادي عن مواصلة المفاوضات مع إيرلينج هالاند.

الآن الأمر متروك لـ هالاند، حول ما إذا كان يرغب في اللعب بجانب كيليان مبابي مع ريال مدريد، أو ينتقل إلى مكان آخر يتمكن فيه أن يكون هو النجم الأول وقائد المشروع فيه، بعيدًا عن سانتياجو بيرنابيو.

نيوكاسل يونايتد قد يكون أحد الأندية التي تُغري هالاند، الذي أكد من قبل رغبته في اللعب يومًا ما بالدوري الإنجليزي الممتاز، وبعد الاستثمارات السعودية في الماكبايس، وانتظار الصفقات الجديدة من الموسم المقبل، قد يختار النرويجي ملعب سانت جيمس بارك وجهة له لقيادة مشروعهم.