أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي النرويجي إيرلينج هالاند يرغب في الرحيل عن فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ولا ينوي التجديد.

اللاعب النرويجي انضم إلى الفريق الألماني في يناير 2020 قادمًا من سالزبورج النمساوي، ويتبقى له موسم واحد في عقده، وسط اهتمام كبير من عمالقة أوروبا لضمه.

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت أن نادي بوروسيا دورتموند مستعد لمضاعفة راتب هالاند حتى يتمكن من البقاء لموسم إضافي واحد على الأقل، لكن النرويجي لا يفكر في ذلك، ويرغب في الرحيل.

مينو رايولا وكيل اللاعب، ما زال يفرك يديه لتدبر أمر اللاعب، لأنه يعتبر صفقة هالاند تاريخية له ولكرة القدم، نظرًا لأرقامه والمستوى الذي يقدمه، والأرقام المعروضة من أندية أوروبا الكبرى لضمه.

كانت أمنية رايولا نفسه واللاعب أن يكونا قادرين على الخروج في الصيف الماضي، لكن بوروسيا دورتموند رفض تمامًا، معتقدًا أن الإبقاء على هالاند سيكون أكثر ربحية من بيعه مقابل 200 مليون، قدمها باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي.

هذا يؤكد أن الصيف القادم سيكون مزدحمًا للغاية بالنسبة للمهاجم النرويجي، والاتفاق بين بوروسيا ووكيل اللاعب أنه لا مانع من مغادرته في الصيف، لكن الأمر الآن يتوقف على المقابل المادي.