أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، مدرب رائع ويقوم بدراسة خططته التدريبية.

أضاف كارتيرون خلال استضافته عبر قناة أون تايم سبورت، بعد سؤاله هل موسيماني مزعج من الناحية التكتيكية بالنسبة لك؟ قال: "هو مدرب رائع من قبل وليس الآن، ألاحظ خططه وأقوم بدراستها، فازو ببطولات إفريقيا والعديد من البطولات الرائعة".

أقرأ ايضًا.. كارتيرون: بيراميدز خصم صعب وكبير ومواجهة الأهلي الأسهل في نهائي كأس مصر

تابع: "يقوم بعمل رائع جدًا مع الأهلي وصعب أن نشكك في قدراته وإمكانياته، الأهلي له هوية خاصة به من الناحية التكيكية منذ عدة سنوات، صعب بالنسبة لفرق أخرى استيعاب هذه الخطط وطريقة لعب الأهلي بالرغم أنهم يلعبون به من سنوات طويلة ويقومون بالعديد من التغييرات في اللاعبين خلال المواسم المتتالية حتى مع الصفقات الجديدة".

وواصل: "الأهلي يمتلك شخصية وهوية قوية، هذا الموسم سيكون صعب ويجب على موسيماني أن يطور جدًا من فريقه".

وبسؤاله هل قلق من ميركاتو الأهلي خاصة أن الزمالك غير قادر ضم على أي لاعب بسبب أزمة القيد؟ قال: "أنه شىء جيد جدًا لأني قلت لكم كلما كان المستوى مرتفع مستوانا سيترفع، المنافس في المقدمة ليس حكر على فريق بعينه، سنعمل ونركز بكل قوة على أنفسنا".

استكمل: "الدافع الأساسي أن أطور من مستوى اللاعبين وأوظف قدراتهم البدنية والتكتيكية، وأنا اليوم كمدرب اللاعبين الحاليين أعطوا الكثير للزمالك ويستحقون المنافسة مع الفرق القوية بدعم بلاعبين مميزين، ونعمل في ظروف عمل صعبة وتحديدات لدينا كل السبل والإمكانيات".

وبسؤاله هل بيراميدز قادر أن يفوز بالدوري المصري؟ قال: "بيراميدز لديه مدرب رائع وله فكر، بيراميدز ضم لاعب الوداد وليد الكرتي لاعب رائع وبيراميدز يمتلك لاعبين جيدين جدًا، أنهو الموسم الماضي بـ 20 نقطة فارق وهذا ليس بمركز سيء، ولديهم فريق قادر أن يلعب على البطولة وهذا فكر أحترمه، في كرة القدم باريس سان جيرمان وليفربول يقومون كل عام بضم لاعبين جددد، كل فريق يحاول أن يحدث فريقه".

أردف: "كلوب لديه محمد صلاح ولكن يريد التحديث دائمًا نحن الأن في الزمالك ندفع ثمن مشاكل الماضي، المجهود الذي نقوم به الآن واللقب الذي فزنا به تعويض عن ما خسرناه في الماضي".

اختتم: "عندما نقوم بعمل صفقات نارية ولكن لدينا الإمكانيات في الفريق وغير قلق على الفريق بعد عم اجراء صفقات.