يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمباراة توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر له يوم 16 أكتوبر الجاري بكينيا.

وخاض لاعبو الزمالك فقرة فنية خاصة تحت إشراف المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون على هامش المران الجماعي للأبيض.

وشهدت الفقرة تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث تم التركيز على اللعب السريع من لمسة واحدة دون الاستحواذ على الكرة لفترة طويلة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق وديًا مع نظيره الاتحاد الليبي، يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي.

وتطير بعثة الزمالك إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كل من أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

كما خضع لاعبو الفريق لفقرة بدنية خاصة تحت إشراف فرناندو مسؤول الأحمال على هامش المران.

واطمأن كارتيرون على حالة جميع اللاعبين من طبيب الفريق وذلك بعد انتهاء فترة الراحة الأخيرة.

طالع | وكيله: كارتيرون مستمر مع الزمالك.. وأزمة النقاز "إدارية" وليست فنية

وخاض الثلاثي محمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية حراس الفريق، مجموعة من التدريبات البدنية والفنية تحت إشراف اوليفيرا مدرب الحراس على هامش المران.

وشهدت الفقرة تدريب اللاعبين على التصدي إلى التصويبات القريبة بعد القفز من على الحواجز اقصي يمين المرمى ثم التعامل مع تصويبة أخرى اقصى اليسار.

وواصل محمد عبد الشافي ظهير الزمالك برنامجه العلاجي تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وخاض بعض التدريبات العلاجية والتأهيلية الخفيفة في صالة الجيمانزيوم تحت إشراف محمد أسامة، وذلك بعد الانتهاء من بروتوكول "حقن" الركبة الموضوع للاعب.