أكد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن صفقة ليونيل ميسي هي الأفضل على الإطلاق بالنسبة له.

بوتشيتينو حصل على الميركاتو الأفضل له بالفعل في الصيف الماضي، بعدما تعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي وراموس ودوناروما وفينالدوم، وأشرف حكيمي ونونو مينديز.

طالع أيضًا.. سكاي: مبابي يلعب دورًا في تحديد مستقبل هالاند وسط اهتمام ريال مدريد ومانشستر سيتي

وقال بوتشيتينو في مقابلة مع برنامج " Universo Valdano" الإسباني: "ليونيل ميسي شخصية عالمية. ربما التعاقد معه الأفضل على الإطلاق، كان وجوده بمثابة هدية من الحياة لي، خاصة وأنه لم يتوقع أحد أن تنتهي مسيرته كذلك في برشلونة".

وأضاف: "ليونيل نفسه لم يتوقع، لكن الرئيس ناصر الخليفي وليوناردو والنادي بشكل عام، قاما بعمل رائع في التعاقد مع ليونيل، العالم كله تفاجأ، صفقة ليونيل ميسي جعلت مشروعنا هائل ومحط أنظار الجميع".

وحول كيليان مبابي ورغبته في الرحيل: "الفكرة دائمًا أن يستمر معنا مبابي، ورأيته دائمًا هادئ، ومحترف للغاية. احترم وضعه التعاقدي مع النادي، لكنه مازال صغيرًا، ولاعب كرة قدم استثنائي وبطل العالم، نحن نعتبره الحاضر والمستقبل في باريس سان جيرمان".

وعن نيمار: "لديه علاقة رائعة مع الجميع، لديه قلب كبير ويكون حساسًا دائمًا ويحب أن يعانق الجميع، وفي الملعب لديه تنافس قوي، هو رجل رائع ونحن سعداء للغاية بتواجده معنا".

وعن توقيعات باريس سان جيرمان في الصيف الماضي: لقد تعاقدنا مع العديد من اللاعبين الرائعين، سيرجيو راموس ليس هو اللاعب الذي كان في 2014، لكنه بطل رائع، نضع في اعتبارنا أنه الأفضل دائمًا، ويجب أن يكون في مستواه، وإذا استعاد لياقته يمكننا بالطبع إنجاز أي شيء معه، ستكون الأوركسترا متناغمة بعودته".

ودافع عن ترايدنت باريس سان جيرمان (نيمار، ميسي، مبابي): "أكثر ما يقدرونه هو العفوية، يبحثون دائمًا عن الطبيعة، علاقتهم ببعضهم البعض قوية، لا يوجد غرور، ويعرفون جيدًا أن الأداء الجماعي فقط هو الذي سيمنحنا الفوز".