كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الشهيرة عن الموعد المتوقع لحسم مستقبل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، مع اهتمام العديد من الأندية الكبيرة بضم النرويجي الدولي.

وبحسب الصحافة الأوروبية في الأشهر الماضية هناك رغبة من أندية مثل ريال مدريد، باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الظفر بخدمات هداف الدوري الألماني برصيد 7 أهداف.

وأكدت الشبكة من خلال متخصصها الموثوق في الصفقات، فابرزيو رومانو، أن هالاند لن يتعجل اتخاذ قراره بشأن مستقبله ووجهته المحتملة القادمة حتى مارس أو أبريل من عام 2022.

اقرأ أيضًا.. مبابي: سأكون محبطًا إذا لم نفز بـ دوري أبطال أوروبا مع ميسي

كيليان مبابي

هذا بالتأكيد بالاتفاق مع وكيله، مينو رايولا، الذي سيحاول خلال العام المقبل أن يبحث عن نادٍ جديد لينتقل إليه هالاند خاصة مع توقعه بتخفيض بوروسيا دورتموند لطلباته المادية لرحيل مهاجمه الهداف.

هالاند أحد أولويات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل مع كيليان مبابي، لكن الصفقة لن تكون سهلة لأن باريس سان جيرمان سيدخل بقوة لضم النرويجي إذا رحل الفرنسي إلى متصدر الدوري الإسباني وهنا سيلعب رايولا دورًا للحصول على أعلى نسبة عمولة من الاتفاق.

لكن مهاجم بوروسيا دورتموند يتحلى بالصبر والهدوء تجاه مستقبله، وسيدرس أفضل مشروع له في المستقبل سواء في ريال مدريد أو باريس سان جيرمان، بجانب العرض الأعلى لمصلحة النادي الألماني.

العقبة الثانية في الصفقة هي راتب اللاعب، حيث يرغب رايولا في طلب 50 مليون يورو سنويًا من أي نادٍ يريد ضم هالاند وهو مبلغ كبير للغاية رغم إمكانيات اللاعب الرائعة.