كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد ليس لديه النية في إقالة النرويجي أوليه جونار سولشاير، المدير الفني للفريق رغم النتائج المخيبة خلال الفترة الأخيرة.

مانشستر يونايتد تعادل مع إيفرتون بعد الخسارة من أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخرج من كأس الرابطة أمام وست هام يونايتد.

وعلى الرغم من الأداء المحبط والنتائج المخيبة، ازدادت الدعوات بين المشجعين في المدرجات لإقالة سولشاير، لكن حسبما أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد ليس لديه نيه لذلك.

ويرى مانشستر يونايتد أن مشروع سولشاير طويل الأجل، وهو السبب في عدم التفكير في إقالة المدرب النرويجي، من أجل تكوين فريق يستطيع القتال على الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن مانشستر يونايتد من ضم كريستيانو رونالدو في الصيف، بالإضافة لإنفاق 73 مليون إسترليني على ضم سانشو من دورتموند، ورفائيل فاران بـ 41 مليون من ريا لمدريد.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب النرويجي أمامه فرصة حتى نهاية العام، خاصة وأنه سيواجه ليستر سيتي بعد التوقف الدولي ثم أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

بعد ذلك، سيواجه مانشستر يونايتد نظيره ليفربول ثم توتنهام وأتالانتا ومانشستر سيتي عى التوالي، قبل ملاقاة تشيلسي وآرسنال في نهاية نوفمبر.