يشعر ملاك نادي مانشستر يونايتد بالقلق بشأن مستقبل الفريق الأول لكرة القدم مع، أولي جونار سولشاير، بعد النتائج السلبية التي سقط الشياطين الحمر فيها خلال المباريات الماضية.

خسر مانشستر يونايتد أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا وكذلك أستون فيلا بالإضافة إلى تعادل محبط بالأمس أمام إيفرتون، وآخر مباراتين كانتا على ملعب "أولد ترافورد".

نتائج الفريق الإنجليزي غير مرضية بالنسبة لملاك مانشستر يونايتد، جليزرز، خاصة وأن قائمة اللاعبين الحالية تقدر قيمتها السوقية بمليار يورو، لكنها لا تقدم ما هو منتظر مع سولشاير.

اقرأ أيضًا | ليس جروًا صغيرًا!.. سولشاير يُبرر جلوس رونالدو بديلاً في مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

يعاني مانشستر يونايتد من سوء أداء ونتائج كما أشار، دونكان كاسلز، الذي يعمل في صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، وكانت البداية الخسارة أمام يونج بويز.

ثم الفوز على وست هام يونايتد في الدقائق الأخيرة بعيدًا عن إهدار، مارك نوبل، لركلة جزاء كانت لتنهي المباراة بالتعادل، والخسارة أمام وست هام في كأس كاراباو كذلك أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

فوز أمام فياريال في دوري أبطال أوروبا بعدما حالف الفريق الحظ والتعادل أمام إيفرتون، وفاز مانشستر يونايتد في 8 مباريات من إجمالي 18 هذا الموسم ولم يخرج الشياطين الحمر سوى مباراة واحدة بشباك نظيفة.