وضح لاعب وسط نادي برشلونة المعار إلى بشكتاش، ميراليم بيانيتش، حتى نهاية الموسم الحالي ما ينقص العملاق الكتالوني من أجل العودة مرة أخرى إلى الطريق الصحيح.

ورحل بيانيتش عن برشلونة في شهر سبتمبر الماضي إلى بطل الدوري التركي على سبيل الإعارة، بعدما عانى خلال الموسم الماضي من تجاهل مدربه، رونالد كومان، الذي لم يكن يعتمد على البوسني الدولي سوى في بعض المباريات القليلة.

اقرأ أيضًَا.. مدرب بلجيكا يرد على أنباء إمكانية تدريبه برشلونة إذا رحل كومان

لابورتا

وتحدث بيانيتش عن ما ينقص برشلونة في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" في تركيا، وقال: "أعتقد أن النادي سيعود لأنه أحد أعظم المؤسسات في العالم، وسيتخذ مجلس إدارة القرارات الصحيحة والتي ستكون في مصلحته".

وتابع: "ما ينقص الفريق الأول لكي يعود إلى مستواه المعهود هو أن يكون له قائد جيد قادر على دعم اللاعبين وحثهم على العمل الجاد من أجل إسعاد الجماهير".

وعن علاقته مع كومان: "لا أعرف حتى الآن، ما الذي يريده بالضبط، فهو لم يحاول توضيح أي شيء لي أو إيجاد حل لوضعي مع برشلونة، كنت أنا الشخص الذي سأسأله عما يريده مني، وما الخطأ الذي أفعله لكي لا ألعب أو أتأقلم مع الفريق، لأنك كمدرب في نهاية الموسم ستحتاج إلى 17 أو 18 لاعبًا للفوز بالألقاب".

وأضاف: "لكن كومان لم يخبرني أبدًا بأي مشاكل في أسلوبي داخل الملعب، ولم تكن لديه أي ملاحظات ولم يقدم لي أي إجابات لذلك قررت الرحيل عن برشلونة، أعتبر نفسي غير محظوظ رغم أنه كان بإمكاني المشاركة، لكنني كنت بحاجة إلى المزيد من الوقت".

وواصل تصريحاته: "كان قرارًا فنيًا باستبعادي، ولذلك بحثت عن حل لتلك المشكلة، كان علي الانتقال إلى نادٍ جديد يمكنني اللعب من خلاله، فأنا لاعب وأريد دائمًا أن أكون في الملعب".

وأتم: "برشلونة يمر بوقت صعب، النتائج لا تسير كما تريدها الجماهير، اللاعبون تحت الضغط، لذلك أعتقد أن برشلونة يحتاج إلى قائد جيد لتحسين الأجواء داخل الفريق، سيعود النادي إلى الأيام الخوالي لكن سيحتاج ذلك بعض الوقت لأنه أحد أفضل 4 أو 5 أندية في العالم".