أشاد ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس وبرشلونة الأسبق، وبشكتاش الحالي، بالأرجنتيني باولو ديبالا، زميله السابق في البيانكونيري.

بيانيتش انتقل إلى برشلونة في صيف 2020 وبعد عام واحد رحل إلى بشكتاش على سبيل الإعارة، رغم ارتباطه بالعودة إلى يوفنتوس.

النجم البوسني، لعب مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وهو ما لم يفعله الكثيرون في كرة تاريخ كرة القدم.

طالع أيضًا | بيانيتش: لم أندم على توقيعي لـ برشلونة رغم تجربتي مع كومان.. وعانيت خلال الميركاتو

وقال بيانيتش في تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "كانت هناك اتصالات بين يوفنتوس ووكيلي، لكن السوق لم يكن سهلًا أبدًا".

وأضاف: "كنت أرغب في العودة إلى يوفنتوس، وكنت سأفعل كل شيء مع اليجري، كما أنني أحب يوفنتوس، ومرتبط بالجماهير هناك، ولدي شعور رائع وعلاقة قوية مع الجميع هناك".

وشدد: "بشكتاش أرادوني بشدة في الأيام الأخيرة من الميركاتو، ولم أستطع البقاء في برشلونة، لأن مع كومان كنت سأخسر موسمًا آخر في مسيرتي، وأنا أريد أن ألعب".

وأردف: "بشكتاش فريق قوي، بطل تركيا، ويلعب في دوري أبطال أوروبا، ولديهم القمصان بالأسود والأبيض مثل يوفنتوس، ورحبوا بي بشكل جيد".

وعن اللعب مع رونادلو وميسي، قال: "أنا محظوظ لأنني لعبت مع رونالدو وميسي، إنهما مختلفان لكنهما متشابهان أيضًا من حيث الطموح والقتال من أجل الفوز وفي التدريبات".

وواصل: "كريستيانو رونادلو يهتم بكل التفاصيل الصغيرة، ولكن ميسي أيضًا يتمتع بموهبة فريدة ويدير كل شيء ببساطة شديدة".

وأردف: "باولو ديبالا هو الشخص الذي استمتعت به كثيرًا، أكثر من رونالدو وميسي، لقد خضنا العديد من المباريات وكان أداء ديبالا جميلًا وبسيطًا وممتعًا".

واختتم: "لدى باولو حمل ثقيل على كتفيه، لكنه بطل بالفعل، وسيقود يوفنتوس بعد رحيل رونالدو، لأنه الأفضل، ويحتاج لاستفاقة الفريق بالكامل معه".