كشف وائل جمعة، مدير منتخب مصر، عن الحديث الذي دار بينه وبين أحمد فتحي، لاعب بيراميدز، بشأن شارة قيادة الفراعنة، بعد استدعائه في القائمة الحالية.

طالع | مثل الأهلي.. موسيماني يفسر سقوط عمالقة أوروبا في الدوريات الكبرى

منتخب مصر سيلتقي مع نظيره ليبيا في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة يومي 8 و11 أكتوبر الجاري، في تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال قطر 2022.

وقال وائل جمعة خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر قناة "صدى البلد": "محمد صلاح هو كابتن منتخب مصر، واتفقنا مع أحمد فتحي ألا يتم فتح موضوع ملف شارة المنتخب مرة أخرى".

وأضاف: "كيروش هو صاحب القرار في اختيار صلاح، وكلنا ننفذ قرار المسؤول الأول والاخير في كل شيء عن الفريق، المدرب هو صاحب الحق في هذا الملف".

وعن طاقم التحكيم المختار لمباراة مصر وليبيا، قال جمعة: "الحكم البوروندي الذي سيدير مباراة يوم الجمعة، أدار مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، وحكم بعض المباريات في الموسم الماضي".

وتابع: "حكم جيد لأن المباراة مهمة وتمثل أهمية كبيرة بين أول وثاني المجموعة، وأتمنى أن يكون موفقًا في قراراته، وجوميز أيضًا من أفضل الحكام المتواجدين في إفريقيا".

وعن هدف محمد صلاح اليوم أمام مانشستر سيتي، قال: "كنا في التمرين، ولم نشاهد المباراة، ولكن بعد انتهاء المران شاهدنا الهدف، هدف عالمي، صلاح أصبح في مكانة أخرى، وفي مكان يليق بمجهوده وتركيزه الذي يبذله ويليق باسم مصر يكون لدينا نجم عالمي مثله".