علق بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، على سقوط كبار أندية أوروبا هذا الأسبوع في الدوريات المحلية والبطولات القارية.

وشهد هذا الأسبوع، خسارة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني، وبايرن ميونخ في ألمانيا، وكذلك باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي، بالإضافة لتعادل ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

طالع أيضًا: رسميًا.. عمرو السولية يمدد عقده مع الأهلي موسمين

وكتب موسيماني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لم يفز برشلونة وتشيلسي وليفربول وريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، في آخر 3 مباريات".

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي: "السفر، وضغط المباريات في دوري أبطال أوروبا، تصفيات كأس العالم من الاتحاد الدولي، وجدول الدوري المحلي، كل هذا يأخذ الكثير من اللاعبين والجهاز الفني، لا يمكن التقليل من هذا".

وكان موسيماني فسر في أكثر من مناسبة تراجع أداء الأهلي وخسارة الدوري والسوبر المحللين إلى ضغط المباريات في دوري أبطال إفريقيا ودوليًا مع منتخب مصر، ليعود ويؤكد مجددا اليوم أن خسارة كبار أوروبا تأتي لنفس السبب. 

وفاز بيتسو موسيماني مع الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي 2020 و2021، بالإضافة للسوبر الإفريقي، وكأس مصر، وتحقيق برونزية كأس العالم للأندية.