علق لويس سواريز لاعب برشلونة السابق وأتلتيكو مدريد الحالي، على وضع المدير الفني للنادي الكتالوني رونالد كومان بعد الهزيمة من بنفيكا.

كومان أصبح مستقبله على المحك، بعد الخسارة الثانية على التوالي في دوري أبطال أوروبا، ويبحث برشلونة عن خليفته ويقترب من الإعلان عن إقالته خلال أيام قليلة.

وقال سواريز في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "بصفتي مشجعًا لكرة القدم، وما فعلته كلاعب، لا أعتقد أن اليوم أو غدًا أو حتى بعد غد هو الوقت المناسب لـ تشافي في برشلونة".

وأضاف: "تشافي شخص ذكي ويعرف صعوبة الوضع في برشلونة الآن، ويجب أن ينتظر اللحظة المناسبة، سيكون الأمر صعب في الوقت الحالي، رغم أنني أرى أن تشافي مدربًا مُبشرًا، وسيكون مدربًا رائعًا مثلما كان كلاعب".

وعلق سواريز على رحيل ميسي: "لقد أخبرني ليو أنه يريد إنهاء مسيرته في برشلونة وهذا يجعله سعيدًا".

طالع أيضًا.. فرديناند: محمد صلاح أفضل من سواريز في برشلونة

وعن رونالد كومان: "لقد عاملني باحتقار في برشلونة وكأنني لاعب ناشيء، وفي نفس الوقت بارتوميو قرر أن يسرب أخبار تفيد بأنني أتسبب في مشاكل داخل غرفة الملابس".

وأردف: "آمل أن أسجل أمام برشلونة يوم السبت لمساعدة فريقي، سألعب وأقاتل من أجل أتلتيكو مدريد، ولكن إذا سجلت لن أحتفل احترامًا لـ برشلونة، أنا أمتلك الكثير من الاحترام لهذا الفريق".

واختتم بالتعليق على التوتر بين كومان ولابورتا: "هذه حرب منفصلة تؤذي اللاعبين، لابد من إيقاف ما يحدث من أجل برشلونة فقط".