يرى الدولي الهولندي، فرينكي دي يونج، متوسط ميدان فريق برشلونة، أن إمكانية إقالة رونالد كومان، من تدريب النادي الكتالوني، ليس الحل، بعد الهزائم المتتالية في دوري أبطال أوروبا، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام بعد الهزيمة من بنفيكا.

وخسر برشلونة بثلاثية نظيفة، أمام بنفيكا مساء اليوم الأربعاء على ملعب "دا لوز"، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الخامسة بدوري الأبطال (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة برشلونة وبنفيكا

وقال دي يونج في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا الإسبانية: "نحن في لحظة صعبة حقًا الآن، لقد سجلوا الهدف الأول في وقتٍ مُبكر جدًا، وهذا أمر صعبًا للغاية".

وأضاف: "في الشوط الأول لم نلعب بشكل سيئ، لقد خلقنا فرصًا وشكلنا خطرًا لكننا لم نُسجل، بعد الهدف الثاني المباراة اختلفت وعانينا كثيرًا".

وبسؤاله "هل ترى برشلونة خارج دوري أبطال أوروبا؟"، أجاب: "ما زالت هُناك مُباريات مُتبقية، وإذا فزنا بها فذلك يعني أن هُناك فرصة، وأنا ما زلت واثقًا من قدرتنا على تجاوز دور المجموعات".

وتابع: "يجب علينا أن نستمر في القتال، وأن نكون معًا، ونتغلب على هذا الوضع، وألا يهرب أحد من مواقف كهذه، وأن نعمل بجد ونتحد كفريقٍ واحد".

اقرأ أيضًا.. بوسكيتس: طرد كومان من برشلونة أسهل شيء بعد الخسارة أمام بنفيكا

فرينكي دي يونج

وأكمل: "لقد خسرنا ولم نتمكن من التسجيل، نحن في وضع صعب للغاية، علينا أن نواصل العمل".

وأستكمل: "نحن نحاول القيام بكل شيء، نعمل بجد في التدريبات، لقد بذلنا قصارى جهدنا في الملعب ولكن اليوم لم يكن يومنا".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن إمكانية إقالة رونالد كومان قائلًا: "أنا لا يُمكنني الحديث عن كومان، الأمر لا يتعلق بي، لكنني لا أعتقد أن تغيير المدرب يُمكن أن يكون حلًا لشيء".