كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، عن كواليس حديثه مع كيروش مدرب المنتخب الأول بشأن انطباعاته عن لاعبي الفراعنة خلال المعسكر الجاري استعداداً لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم.

كارلوس كيروش، يستعد لقيادة منتخب مصر في مباراته الودية أمام ليبيريا، المقرر إقامتها مساء غد الخميس، في إطار الاستعدادات لمباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، 2022، بقطر.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "أتواجد منذ سنوات في اتحاد الكرة وأتابع المنتخب بشكل كبير، وأرى روح وحماس اللاعبين سواء في التمرين أو حتى مع بعض في المعسكر، وأطمئن كل الجماهير المصرية، المسألة ستكون في تطور من حيث الأداء والنتائج".

وأضاف: "لدينا مباراتان في منتهى الأهمية أمام ليبيا، ثم في نوفمبر آخر مباراتين أمام أنجولا والجابون في مصر مع نهاية مباراة الجابون سيعلن صعود المنتخب المصري كأول المجموعة".

وتابع: "كيروش كان يجلس معي منذ قليل، وانطباعاته أن هناك حماسا شديدا لدى اللاعبين ويقول إنه لم يتخيل أن لديهم هذا الكم من الاهتمام بالمنتخب".

اقرأ ايضًا.. ضياء السيد: منتخب مصر وافق على طلب هيثم حسن.. والقائمة النهائية عقب ودية ليبيريا

واستطرد: "كيروش أبلغني بانطباعات إيجابية جدًا عن اللاعبين سواء المتواجدين أو المحترفين الذين سينضمون للمنتخب يوم 4 أكتوبر المقبل، هو سعيد جدًا باللاعبين، وسنكون على أفضل ما يكون في مباراتي ليبيا".

واختتم: "كيروش سيمنح راحة للاعبي المنتخب يوم الجمعة المقبل بعد مباراة ليبيريا، ولكن كيروش بجهاز المعاون بالكامل المصري والأجانب سيستمرون في الفندق، ونظم لهم برنامج كامل من العمل".