أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني على أهمية وصعوبة مواجهة بنفيكا مساء اليوم، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وخسر برشلونة مباراته الأولى ضد بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو.

وقال لابورتا في تصريحات لقناة برشلونة: "سنواجه بنفيكا اليوم في مباراة هامة وصعبة للغاية، علينا أن نحقق الفوز، والحصول على أول 3 نقاط لننافس على صدارة المجموعة، خاصة وأننا لن نواجه فريقًا سهلًا، لكننا واثقون من قدرتنا على تحقيق الانتصار".

وعلق على عدم سماح إقليم كتالونيا بزيادة سعة الملعب للجماهير: "بالتأكيد سيتضرر النادي اقتصديًا، لقد كنا ملتزمين للغاية وسنظل كذلك، أتمنى تخفيف القيود وزيادة سعة الملعب مثلما سيحدث في إسبانيا بالكامل".

طالع أيضًا.. كواترو: برشلونة يعمل على تجديد عقد فاتي وزيادة راتبه

وأشاد بـ فاتي بعد التسجيل ضد ليفانتي: "أنسو لاعب رائع، كنت سعيدًا برؤيته يعود ويسجل، كما أنه ممتنًا للأطباء، من الجميل أن ترى هذا من لاعب شاب، ممتنًا لمن كان يرعاه طوال تلك الفترة".

وأكمل خوان لابورتا: "عودة أنسو وتسجيله لهدف، جعلت الجماهير تتفاعل معه، لأنه محبوب في برشلونة، وعندما جاء إلي وطلب رقم 10، لم أتردد في السماح له بذلك، أتمنى له التوفيق وتقديم أفضل ما لديه للفريق".

واختتم: "مع عودة ديمبلي وأجويرو أيضًا، سيصبح الفريق أكثر قوة، وننتظر مساعدة الجماهير أيضًا، لأننا نمتلك أفضل جماهير في العالم، دعمهم لنا لا يصدق".