كشفت شبكة "كواترو" الإسبانية تفاصيل المفاوضات الجارية بين برشلونة ووكيل جناح الفريق الأول لكرة القدم، انسو فاتي، لتجديد التعاقد خلال الأسابيع القليلة المقبلة مع اقتراب عقده على الانتهاء.

وينتهي عقد فاتي داخل قلعة "كامب نو" في يونيو 2022، وبالتالي، يرغب برشلونة في حسم المفاوضات مبكرًا خاصة بعد منح اللاعب الإسباني القميص رقم "10" عقب رحيل، ليونيل ميسي، إلى باريس سان جيرمان.

وبحسب الشبكة الشهيرة، يمكن لفريق الشباب في نادي برشلونة التمديد لموسمين آخرين مع فاتي بحسب العقد الحالي ولكن إدارة العملاق الكتالوني تريد التوقيع على عقد جديد تمامًا مع تحسين الراتب السنوي الذي سيحصل عليه اللاعب.

اقرأ أيضًا.. فان باستن ينتقد ممفيس ديباي: يلعب بشكل استعراضي وما يقدمه لا يناسب برشلونة

خوان لابورتا

فاتي في الوقت الحالي يحل على 943500 يورو كراتب سنوي دون خصم الضرائب، ويعمل برشلونة مع وكيله الشهير، خورخي مينديز، لرفع هذا المبلغ تقديرًا لإمكانيات الإسباني الشاب.

استمرار فاتي في "كامب نو" أولوية في برشلونة، كذلك يرى مينديز أن بقاء اللاعب مع ناديه الحالي هو الحل الأمثل في الوقت الحالي لمواصلة تطوره الفني والبدني.

ولكن رئيس برشلونة، خوان لابورتا، يريد التفاوض على تجديد العقد مع زيادة سنوية مستمرة في الراتب تدريجيًا في كل عام نظرًا لوضع النادي الكتالوني الاقتصادي في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن فاتي عاد للتو من إصابة في غضروف الركبة وشارك في مباراة ليفانتي كبديل ولكنه تألق وأحرز هدفًا في شباك منافس برشلونة.