أكد محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عدم رضاه عن الموسم الماضي، مشيرًا إلى أنه تأثر بسبب استبعاده من منتخب مصر.

وقال علاء في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس1": "الزمالك حاليًا يمتلك 3 من أفضل المدافعين في مصر، والموسم الماضي كان صعبًا وطويلًا بجانب تغيير مجالس الإدارة، نحن كلاعبين تكاتفنا من أجل الابتعاد عن كل هذه الأجواء والتركيز".

محمود علاء: القاضية ممكن "كذبة وصدقوها".. وينقص الزمالك الفوز بإفريقيا "لتقفيل اللعبة"

وأضاف: "شعرت أننا سنحصد بطولة الدوري من بداية الدور الثاني، الأهلي كان لا يلعب مبارياته بسبب خوضه مواجهات في دوري أبطال إفريقيا، وباتريس كارتيرون كان يتحدث معنا عن هذه النقطة، وكان دائمًا يقول لنا يجب أن نفوز بكل المباريات لنضع المنافس تحت ضغط".

واستكمل: "في معسكر الإسكندرية شعرنا أن بطولة الدوري تقترب منا، والحمد لله على الموسم الطويل والصعب، موسم لم يساعدنا أحد فيه إلا الجمهور، نحن عانينا كثيرًا، وتحملنا كمية من الافتراءات والشائعات القادرة على إسقاط أي فريق كرة".

واستطرد: "تغيير المجالس قادر على هدم أي فريق، كنا نكافح ونجاهد من أجل إسعاد الجماهير، اللاعبون عانوا كثيرًا، وفي وقت من الأوقات تم تصدير كلام غير حقيقي عن اللاعبين، مثل عدم نزولهم للتدريبات بسبب الرواتب، وهذا لم يحدث".

وشدد: "ما أحزننا أنه لم يدافع عنا أحد، رغم أننا لم نكن نتقاضى رواتبنا منذ 3 أشهر، كما قيل عني إنني افتعلت أزمات بسبب عدم المشاركة، وهذا لم يحدث، وقيل عني يوم مباراة الترجي في تونس إنني تشاجرت مع باتشيكو، وحال حدوث ذلك كنت سأتعرض لعقوبات بالتأكيد".

وأتم علاء: "جماهير الزمالك ساندتي ودعمتني جدًا، ولم نحصل على مكافأة بطولة الدوري، بجانب جزء من مستحقات متأخرة من الموسم الماضي ومقدمات الموسم الجديد".

وتابع: "لا يوجد لاعب في فريق الزمالك يعلم قيمة عقد زميله، ونتعجب من أرقام غير حقيقية تقال عن عقود اللاعبين في الزمالك، ونتمنى أن يكون هناك استقرار إداري، كما أن نادي الزمالك مظلوم إعلاميًا".

وأكمل: "فرجاني ساسي أصيب وخالد بو طيب وحميد أحداد ومحمود كهربا رحلوا، والأخير تحديدًا لاعب كبير، ولا أحد ينكر ذلك ولكنه اختار طريقه، لقد كان لاعبًا أساسيًا في الفريق قبل رحيله".

وأتمم: "محمود شيكابالا مظلوم، هو لاعب كبير ولكن الظروف التي يتعرض لها قادرة على هدم أي لاعب، إذا كان الأمر داخل الملعب فقط لكان شيكابالا في مكانة أخرى".

واختتم: "شيكابالا لا يستحق الإيقاف 8 مباريات، ما رأيته من تنظيم داخل الملعب الأمر كان صعبًا جدًا، معظم اللاعبين أتوا مع أسرهم وأولادهم وتم رفض دخولهم الملعب".