أكد محمود علاء، مدافع الزمالك، أن هناك سوء تنظيم في مراسم تتويج الأبيض بدرع الدوري المصري، وهو ما أدى إلى ما حدث من شيكابالا.

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إيقاف شيكابالا 8 أشهر بسبب تجاوزه ضد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تُدير الجبلاية، أثناء مباراة الزمالك والبنك الأهلي الأخيرة في الدوري المصري.

اقرأ ايضًا.. حسين لبيب: نفاوض بيراميدز رسميًا لضم عبد الله السعيد.. والسولية رمانة ميزان الأهلي

أضاف محمود علاء خلال لقاء عبر برنامج "يحدث في مصر": "كان هناك سوء تنظيم وترتب عليه ما حدث من شيكابالا".

تابع: "جمهور الزمالك يرى أننا نستحق الدوري، والفار كان جزءًا لأنه منحنا حقنا، بعدما طبقت العدالة في أرض الملعب حصدنا البطولة".

وواصل: "أيمن أشرف، مدافع الأهلي من اللاعبين القريبين مني جدًا، وزميل لي من 2009 بمنتخب الشباب".

استكمل: "آخر 8 مباريات في الدوري الناس كانت تتحدث عن التفويت، وهل الزمالك يحتاج من يمن عليه بنقطة، آخر 8 مباريات واجهنا كل الفرق التي كانت تنافس على الهبوط".

أردف: "عبد الله السعيد لاعب كبير وإضافة لأي ناد وأتمنى أن يكون متواجدًا معنا لو هذا متاح".

أكمل: "إن شاء الله نحصد دوري أبطال إفريقيا، المجموعة الحالية من اللاعبين لا ينقصها سوى حصد إفريقيا وبذلك نكون (قفلنا اللعبة)".

أشار: "بعد الفوز بأي بطولة نجد في اليوم التالي أزمة في الزمالك، ولو لم نحصل على أي بطولة نجد الدنيا جيدة".

وبسؤاله هل كنت السبب في هدف أفشة بنهائي إفريقيا "القاضية ممكن"؟: "كذبة وتم تصديقها، لا يوجد لاعب يريد الخسارة لفريقه، قبل نهائي إفريقيا كنت مصابًا والطبيب قال ليٌ (مينفعش تلعب) والونش كان مصابًا بكورونا".

اختتم: "أنا وصلت لدرجة من الثبات الانفعالي بعد لعب كل هذه المواسم، حيث لعبت لمدة 14 موسمًا متتاليًا والناس تلخص حياتي في هدف واحد، لا أعتقد أن أشخاص بهذه العقلية سيؤثرون علي، ومتبقي لي 5 أهداف وأكون الهداف التاريخي للمدافعين في الدوري المصري، لا أعتقد أن جمهور الزمالك يشكك لحظة في إخلاصي للزمالك".