حث أوناي إيمري مدرب فياريال على توخي الحذر عند مواجهة مانشستر يونايتد بعد بعض النتائج السيئة، قائلا إنه "لن يكون من الحكمة" إقالة أولي جونار سولشاير في المستقبل القريب.

ويعاني سولشاير من الضغوط في الوقت الحالي بعد تعرض مانشستر يونايتد لثلاث هزائم في آخر 4 مباريات.

اقرأ أيضًا.. راشفورد يعلن اقترابه من العودة إلى مانشستر يونايتد

وخسر مانشستر يونايتد أمام وست هام في كأس رابطة الأندية الإنجليزية ليودع البطولة من دور الـ16، وسبق ذلك خسارتهم أمام يانج بويز في أولى جولات دوري أبطال أوروبا، وبعد ذلك الهزيمة أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي مانشستر يونايتد مساء الغد مع فياريال في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال إيمري في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لقد عشت ذلك عندما كنت في آرسنال، سولشاير لاعب سابق في مانشستر يونايتد، ومدرب لديه الكثير من الدعم والاحترام".

وأضاف: "لقد كان في دوري أبطال أوروبا العام الماضي، ووصل بعد ذلك إلى نهائي الدوري الأوروبي، هذا العام أمامه العديد من التحديات، وصحيح أنه حقق بعض النتائج السلبية، لكنه لن يكون من الحكمة بالنسبة للنادي تغيير رؤيتهم تجاه المدرب".

وواصل: "إذا رأينا الفرق الواحد تلو الآخر وأخذنا في الحسبان ما يمثله مانشستر يونايتد في التاريخ، فهم المرشحون الأوفر حظًا، هذا الفريق يضم كذلك سانو وفاران ورونالدو، لذا إذا كانوا جيدين جدًا قبل ذلك، فقد تحسنوا أكثر".

واستكمل: "أنا لست خائفًا من مانشستر يونايتد، نحن نحترمهم والاحترام مهم، إذا فقدت الاحترام، فقد يستفيد الفريق الآخر من ذلك".

وأكد: "من الناحية الفردية، مانشستر يونايتد يمتلك لاعبين جيدين في الهجوم مثل كافاني ومارسيال ورونالدو، هؤلاء يمكنهم اللعب في أي فريق".

واختتم: "لقد خسروا أمام يونج بويز، كانت مباراة عن المفضل أمام الأقل تفضيلًا، لكن كانت هناك مفاجأة، سيكون مانشستر يونايتد غدًا أفضل، وعليهم إثبات قوتهم أمامنا".