يرى رفائيل فاران أن فريقه مانشستر يونايتد يسير على الطريق الصحيح، رغم تعرضه لثلاث هزائم في آخر 4 مباريات بمختلف المسابقات.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة - بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المتصدر بعد ست مباريات – ويستعد فاران ورفاقه لاستضافة فياريال في أول مباراة لهم في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد.

وخسر مانشستر يونايتد مباراته الافتتاحية الأوروبية أمام يونج بويز وخرج من كأس الرابطة في هزيمة على أرضه أمام وست هام الأسبوع الماضي، قبل أن يسقط أمام أستون فيلا على ملعب أولد ترافورد يوم السبت.

طالع أيضًا: سولشاير يوضح إصابة ماجواير قبل مواجهة فياريال ويصرح: رونالدو يحب التسجيل أمامهم 

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فياريال غدًا، قال فاران: "ما تمكنت من رؤيته مع زملائي، أن هناك الكثير من الجودة في فريقنا، ولدينا إمكانات هائلة، أنا مقتنع بذلك".

وأضاف: "نحن نعمل بجد حقًا، ونعمل بشكل جيد في التدريبات، أعتقد أننا نتحسن طوال الوقت، منذ بداية الموسم  ونحن في منحنى تصاعدي، لدينا الخبرة والشباب، وكل ما تحتاجه ليكون لديك الاعتقاد بأنك قادر على العمل بشكل جيد".

وأكمل رفائيل فاران: "أعتقد أن هذه قضية رئيسية، علينا أن نؤمن بأنفسنا وأننا يمكننا تحقيق البطولات، يجب أن نكون طموحين ونؤمن بإمكانياتنا وبأنفسنا".

وأشار: "أعتقد أننا نسير في المسار الصحيح كل مرة نلعب فيها بأي بطولة، يمكننا تحسين التفاصيل الصغيرة فقط".

وأردف: "من الصعب دائمًا المقارنة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد، الأندية الكبيرة تريد دائمًا تقديم لاعبيها الكثير من الجهد في الملعب، الأمر مشابه بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد في هذا الأمر".

واختتم: "بعد الهزيمة أو التعادل يكون الأمر مشابهًا دائمًا في الأندية الكبرى، تسعى لرد الفعل وتقديم أفضل ما لديك بالمباراة التالية، لذلك يكون الأمر سلبيًا أثناء المباراة فقط، بعد ذلك تحاول الخروج بكل الإيجابيات".