أكد لياندرو باريديس لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يسعى للانتقام من مانشستر سيتي في المباراة التي ستجمع بينهما غدًا ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

رحلة باريس سان جيرمان الموسم الماضي انتهت ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا في الدور نصف النهائي.

طالع أيضًا .. بوتشيتينو يعُلن جاهزية ميسي وفيراتي أمام مانشستر سيتي.. ويوضح موقف دوناروما

وقال باريديس في تصريحات للموقع الرسمي لـ باريس سان جيرمان: "بدون شك نحن نسعى للانتقام والفوز على مانشستر سيتي، مثلما فعلنا مع بايرن ميونخ".

وأضاف: "بايرن ميونخ فاز علينا في النهائي الموسم قبل الماضي، ولذلك كان علينا أن نحقق الفوز عليهم وأن نقصيهم الموسم الماضي، وهذا ما فعلناه".

وأشار: "يسعدني أن أرى الجماهير في ملعبنا من جديد، يدعموننا كثيرًا والأجواء ستكون مختلفة بوجودهم، إنه أمر رائع أن نواجه مانشستر سيتي والمدرجات ممتلئة".

وشدد: "سنواجه فريقًا قويًا أطاح بنا وجعلنا نتألم الموسم الماضي، لعبنا أمامهم بشكل جيد لكن تم إقصاؤنا، لذلك سنفعل كل شيء حتى تكون النتيجة في صالحنا هذه المرة".

وعن التعادل مع كلوب بروج في الجولة الأولى: "لم تكن نتيجة متوقعة، لم نلعب بشكل سيء لكن كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، سيكون هذا التعادل مهمًا للتعلم منه في الجولات المقبلة".

واختتم: "لقد واجهنا لحظات صعبة في معظم المباريات هذا الموسم وحققنا الفوز في وقت متأخر، ولكن الشيء المهم هو أن نعاني بأفضل طريقة ممكنة، وأعتقد أننا نفعل ذلك ونستفيق في النهاية"