أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، عن جاهزية الثنائي ليونيل ميسي وماركو فيراتي، للتواجد في مباراة مانشستر سيتي في الجولة الثانية من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف باريس سان جيرمان منافسه مانشستر سيتي يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "حديقة الأمراء" بقيادة الحكم الإسباني، كارلوس ديل سيرو جراندي.

اقرأ أيضًا.. حكيمي: خروجي من ريال مدريد لا علاقة له بـ زيدان.. وتفاجأت بأسلوب ميسي

ليونيل ميسي

وتحدث بوتشيتينو عن ميسي وفيراتي العائدان مؤخرًا إلى التدريبات بعد شفائهما من الإصابة، وقال: "ليو تعافى بشكل جيد جدًا، اعتقد أنه سيكون في القائمة، لكني لا أعرف حتى الآن من هم اللاعبون الأساسيون".

وتابع: "ماركو أيضًا نفس الأمر من الممكن أن يكون في القائمة، لم أقرر بعد إذا كان سيبدأ أم لا لكن لديه فرصة".

وعن إمكانية بداية دوناروما في حراسة المرمى: "لم أقم بوضع التشكيل بعد، ولم أؤكد على أي شيء، هناك شائعات تخرج حول هذا الأمر لكن الجميع أحرار في إبداء آرائهم".

وأضاف: "لم يسبق لي وأن كشفت عن التشكيل الأساسي في اليوم السابق للمباراة، نحن في عملية بناء، سنواجه مانشستر سيتي، الذي يرغب دائمًا في السيطرة على المباريات، وبالتالي، قد يكونوا متفوقين علينا قليلًا في ذلك".

وعن حالة التوتر بين مبابي ونيمار في مباراة مونبلييه وشكوى الأول من عدم تمرير الكرة من الثاني: "الأجواء مثالية داخل الفريق، اللاعبون هادئون، لدينا لاعبين رائعين ومتوازنين، ونيمار ومبابي لاعبان مميزان، لقد تناقشت معهما حول هذا الأمر وأصبح من الماضي الآن، هذه أشياء تحدث في كرة القدم".