رفض جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، رياض محرز، الترشيحات التي تضعهم مع باريس سان جيرمان للفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022.

ويتواجه مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان يوم غدًا، الأربعاء، على ملعب الأخير "حديقة الأمراء" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الإسباني، كارلوس ديل سيرو جراندي.

اقرأ أيضًا | جوارديولا: رحيل ميسي عن برشلونة كان مفاجئًا.. ولا أعرف كيفية إيقافه مع نيمار ومبابي!

ميسي ونيمار ومبابي

ورد محرز على ترشيح الفريقين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وقال في المؤتمر الصحفي: "لا على الإطلاق، هناك الكثير من الأندية الرائعة في تلك البطولة ويمتلكون لاعبين مميزين، هذه مجرد مباراة بيننا في دور المجموعات وعلينا أن نحاول تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث".

وتابع: "مباراة مثيرة بالطبع، جميع اللاعبين يرغبون المشاركة بمثل هذه المواجهات الكبيرة، لكننا نرغب في الفوز مثلما كان الحال في مباراة لايبزيج، نحاول فرض أسلوبنا وتسجيل الأهداف، لكن الأمر ليس سهلًا، كانت بدايتنا رائعة لكن مباراة الغد صعبة".

وعن ثلاثي باريس سان جيرمان الهجومي (ليونيل ميسي، نيمار، كيليان مبابي)، قال: "لديهم فريق جيد أفضل من الموسم الماضي، انتقل ميسي إليهم وعدد من اللاعبين الآخرين، لذلك فهم أقوى هذا الموسم على المستوى الدفاعي هناك سيرجيو راموس ودوناروما في الحراسة".

وعن مواجهتي نصف النهائي في الموسم الماضي: "لا أعرف إذا كان الحال سيكون متشابهًا مع مباراة الغد أم لا، لكننا مررنا بمستوى جيد، وسجلت في شباك باريس سان جيرمان ولكن كان الأهم بالنسبة لنا الأسلوب الذي لعبنا به، كما كان الحال أمام تشيلسي خارج ملعبنا وبالتأكيد ثقتنا كبيرة خاصة مع نتيجة الموسم الماضي أمام فريق صعب مثل باريس سان جيرمان".

وأضاف: "مباراتا الموسم الماضي مختلفتان قليلًا عن غدًا، لم تكن هناك جماهير لكن غدًا سيكون هناك حضور كبير وبداية موسم لكلا الفريقين، لكننا لا نفكر إلا في رغبتنا للفوز عليهم في ملعبهم ويجب أن نركز على ذلك".

واختتم محرز تصريحاته بالحديث عن جريليش، وقال: "يتأقلم على أسلوبنا في مانشستر سيتي، لا يزال يحتاج لبعض الوقت، المدرب يساعده على ذلك واللاعبين أيضًا ولكنه يشارك ويكتسب الثقة، جاك يقدم مستوى رائعا ويشارك باستمرار في المباريات عكسي".